حسب تصريحات رئيسها الجديد.. BMW لم تحدد موعداً لتجاوز مبيعات منافستها مرسيدس.

أكتوبر 23 ,2019

حسب تصريحات رئيسها الجديد.. BMW لم تحدد موعداً  لتجاوز مبيعات منافستها مرسيدس.

كشف الرئيس الجديد للشركة الألمانية العملاقة BMWأوليفر تسيبزه” أن الشركة بحاجة إلى مزيداً من الوقت لتحقيق هدفها المتمثل في تجاوز مبيعات منافستها “مرسيدس” 

وفي لقاء صحفي أجرته صحيفة فرانكفورتر الجماينهزونتاجس تسايتونج مع “تسيبزه” قال فيه :” ليس لهذا وقت محدد”, وأضاف تسيبزه:” نحن بصدد حملة موديلات، وهي الحملة الأكبر من كل سابقاتها في بي إم دبليو، وقد فازت سياراتنا في الكثير من اختبارات المقارنة، ولذا فلدينا أفضل فرص لكسب حصص في السوق”.

في هذا الشأن فكانت مرسيدس في العام2016م قد تمكنت من إزاحة BMW من على صدارة قائمة الشركات الأعلى مبيعاً للسيارات الفارهة بعد إعتلاء BMW الصدارة لسنوات عديدة.

وأوضح تسيبزه :” بطبيعة الحال فإن من حق علامة مثل بي إم دبليو المطالبة بأن تكون رقم واحد، غير أن عدد المبيعات ليس العامل الحاسم الوحيد في هذا”.

وأضاف تسيبزه :أن العلامات تنبئ عن “هجوم” من قبل بي إم دبليو مشيرا إلى أن الشركة عازمة في إطار ذلك إلى زيادة مقدار رضى العملاء والعائدات.

يُذكر أن “تسيبزه” قد تولى رئاسة بي إم دبليو في منتصف أغسطس الماضي خلفا لـ “هارالد كروجر الذي كان قد أعلن عدم رغبته في تمديد عقده .. كروجر الذي قد أعلن مسبقاً أن الشركة تستهدف معاودة تجاوز مبيعات مرسيدس من السيارات الفارهة على مستوى العالم بحلول 2020.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *