سكودا فابيا 2018

نوفمبر 24 ,2018

سكودا فابيا 2018

جاءت السيارة الشبابية سكودا فابيا 2018 بالعديد من اللمسات الرياضية وتصميم الهاتشباك الجذاب، وتعد فابيا سيارة صغيرة الحجم تتمتع بالرشاقة والإنسيابية، وتعتبر مثال يحتذي به لكل من أراد تصنيع سيارة أنيقة ذات خطوط تصميم حادة وبارزة مع تصميم جاذبي فريد، وتأتي المقورة بالعديد من التقنيات وأنظمة الأمان، واليوم سنتحدث عن السيارة سكودا فابيا 2018 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سكودا التشيكية  العريقة نجحت في إنتاج سيارة تجمع بين عدد من المميزات التي يحتاجها العديدون من ملاك السيارات في وقتنا الحالي من خلال الطراز فابيا، حيث تأتي السيارة بحجم مناسب مع مقصورة داخلية مناسبة وهادئة، كما أن سعر السيارة مناسب بشكل كبير، ويتوافر بالسيارة مجموعة من المميزات التي تجعلها أكثر عملية أثناء الإستخدام اليومي، وتوفر أداء مناسب، وتتسم السيارة بالإقتصاد في معدل إستهلاك الوقود، ومن حيث الشكل تعد السيارة سكودا فابيا بمثابة الشقيقة الصغرى للسيارة أوكتافيا وسوبريب، وتتمتع بنفس شراستهما وقوتهما، بجانب الأناقة التي تتميز به جميع موديلات سكودا.

فئات سكودا فابيا 2018

تتوافر السيارة سكودا فابيا 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئتين، هما:

سكودا فابيا 2018 فئة الـAmbition  .

سكودا فابيا 2018 فئة الـ Active .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة سكودا فابيا 2018

سكودا فابيا 2018

سكودا فابيا 2018

سكودا للبيع

جاءت السيارة سكودا فابيا 2018 بتصميم أنيق وجذاب، متناسق، رشيق، شرس، حيث تأتي بتصميم متناسق، وقد تمكنت سكودا فابيا من الدمج بين مميزات التصميم بكل سهولة، وقد ساعدها على ذلك الخبرة الواسعة والتاريخ المميز، ويوجد بالسيارة خطوط تصميم بارزة والتي تظهر بوضوح أسفل مستوى المرايا والنوافذ الجانبية، كما توجد أسفل مستوى النافذة الخلفية، وتوجد بعض الخطوط الأنيقة على كل من غطاء المحرك وغطاء مساحة التخزين الخلفية.

وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة، نجد أنها جميلة تتضمن مصابيح أمامية متوسطة الحجم، ويوجد في المنتصف شبكة أنيقة يتخلل منتصفها إمتداد معدني صغير لغطاء مساحة التخزين الخلفية ويأتي شعار شركة سكودا الشهير بالمنتصف، ويحتوي المصد الأمامي للسيارة على شبكة يقع على جانبيها مصابيح الضباب الأمامية الأنيقة والتي تتماشي مع تصميم المصابيح الأمامية.

ومن الخلف، جاءت السيارة سكودا فابيا 2018 بخلفية متوسطة الحجم، تشمل مصابيح خلفية متوسطة الحجم في منتصفها شعار سكودا ، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة يأتي في منتصفه لمبة توقف كبيرة، فتحة لخروج العادم بتقفيل من الكروم الفضي، حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي متوسط الحجم، وتوجد لمبة توقف خلف الزجاج الخلفي للسيارة، مساحات للزجاج الخلفي.

أبعاد سكودا فابيا 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.5 متر، أما عرضها فهو 1.6 متر، ويصل طول السيارة إلى 3.9 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.4 متر، وتبلغ مساحة التخزين الخلفية حوالي 315 لتر.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقصورة سكودا فابيا 2018

تأتي المقصورة الداخلية للسيارة سكودا فابيا 2018 بمقصورة ذات حجم متوسط، وتتسم المقصورة بأنها رحبة، هادئة، مريحة وأنيقة، تتميز بالحداثة والعصرية، وتؤمن الراحة والأمان والرفاهية إلى قائد السيارة وجميع الركاب، وهذه المميزات قد لا تتوافر في العديد من السيارات ضمن فئتها، فقد صممت فابيا 2018 بعناية فائقة لضمان تجربة قيادة ممتعة إلى جميع أفراد العائلة.

تتسم مقصورة سكودا فابيا 2018 بالأناقة والفخامة، وقد حرصت شركة سكودا على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم مع لمسة جمالية من الكروم، يتضمن فتحات تكييف أنيقة، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار سكودا ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة لمس عالية الجودة، عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسائق، درج به مساحة تخزينية متوسطة.

كما زودت سكودا سيارتها فابيا بأفضل الخامات الإقتصادية والتى تتسم العملانية، كما زودتها بلمسات جمالية مثل قطع باللون الفضي غير العاكس، مع فتحات تكييف جانبية ووسطية أعلي الشاشة التي تقع في منتصف التابلوه فوق إمتداد الكونسول الوسطي، ويوجد بالسيارة عجلة قيادة متعددة المهام يمكن من خلالها التحكم في العديد من الإمكانيات.

سيارات مستعملة للبيع

محرك سكودا فابيا 2018

تحتوي سكودا فابيا 2018 على محرك 4 اسطوانات على شكل حرف “I” بسعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان ليولد عزم دوران 153 نيوتن متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11.5 ثانية ، وتصل بالسيارة إلى سرعة قصوى تقدر بـ 185 كيلومتر / الساعة.

وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، هذا الناقل يساهم في عملية توفير الوقود بشكل غير مباشر حيث من خلال تحديد الترس المناسب حسب طبيعة الطريق والسرعة المطلوبة، وهذا الناقل ينقل قوة وعزم المحرك إلى العجلات الأمامية.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة سكودا فابيا 2018 للوقود فإنها تستهلك 1 لتر لقطع مسافة 18.3 كم، ونظرا للمحرك 4 اسطوانات يعد هذا المعدل في استهلاك الوقود مناسب، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 45 لتر.

فإذا كنت تفكر في شراء سكودا فابيا 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر سكودا فابيا 2018

تتوافر السيارة سكودا فابيا 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئتين، ويتراوح سعر السيارة من 42,000 ريال سعودي حتى 49,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *