سيارة كروس أوفر جديدة من جاغوار .. مبهرة ومتطورة!

ديسمبر 3 ,2020

سيارة كروس أوفر جديدة من جاغوار .. مبهرة ومتطورة!

عبر قناتها على منصة اليوتيوب استعرضت شركة جاغوار أحدث سيارة F-Pace، والتي يجعلها أكثر تطوراً وفخامة بين سيارات الكروس أوفر حول العالم!

الواجهة الأمامية حصلت على شبك عريض يبرد المحرك بشكل ممتاز ويقلل من مقاومة الهواء على السرعات العالية. إذ أنّ النموذج المعدل الجديد من هذه السيارة يأتي بهيكل ذو تصميم رياضي، يعطيه طابع القوة، وقد جهز غطاء المحرك بفتحات هوائية مميزة يزيد من الروح الرياضية للسيارة.

مقصورة مثالية من الداخل!

في مقصورة السيارة تراصت المقاعد الرياضية المكسوة بأفخم أنواع الجلود، ويمكن بوضوح مشاهدة عناصر من الجلد والخشب والكروم وألياف الكربون في أرجاء المقصورة، وحظيت واجهة القيادة بشاشة عملاقة تعمل باللمس، وشاشة رقمية أخرى قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات.

الترفيه والتكييف في السيارة بمستوى خمس نجوم، أما التحكم بحركة وحرارة المقاعد فيعمل بأنظمة كهربائية، وأنظمة متطورة للأمان لتفادي أي أحداث تصادمية على الطرقات، وجهزت بأنظمة النقطة العمياء على المرايا، وبكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر، وبنظامي دفع أمامي وخلفي، وأنظمة قيادة عديدة تتناسب مع مختلف أنواع الطرقات.

سيارة كروس أوفر جديدة من جاغوار .. مبهرة ومتطورة!

F-Pace من جاغوار تعتمد على محرك قوي بـ 8 أسطوانات وبعزم 550 حصانا، قادر على زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 3.6 ثانية، والوصول بها إلى سرعة 314 كلم/س.

بهذه المميزات تسعى شركة جاغوار لمزاحمة سيارات الكروس اوفر على الطرقات والحصول على الأضواء والأنظار وتحقيق مبيعات جيدة في الأسواق العالمية، ويمكنكم التعرف على اسعار سيارات جاغوار في السوق السعودي من خلال موقع سيارة

سيارة كروس أوفر جديدة من جاغوار .. مبهرة ومتطورة!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *