شفروليه اكونيوكس 2019

ديسمبر 23 ,2018

شفروليه اكونيوكس 2019

أطلقت شركة شيفروليه سيارتها الجديدة شفروليه اكونيوكس 2019 والتي تندرج ضمن فئة الكروس أوفر، وقد أطلقت الشركة الأمريكية هذه السيارة في خطوة تتطلع من خلالها إلى تعزيز حضورها على صعيد فئة الكروس أوفر من المركبات التي تشهد نمو واسع الانتشار في شتى الأسواق العالمية، وتنضم اكوينوكس في الأسواق الشرق أوسطية إلى شقيقتها شفروليه اتراكس التي تم إطلاقها عام 2012 وتمثل أولى مركبات شركة شيفروليه الأميركية على صعيد الكروس أوفر المدمجة، واليوم سنتحدث عن السيارة شفروليه اكونيوكس 2019 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم شفروليه اكونيوكس 2019

شفروليه اكونيوكس 2019

شفروليه اكونيوكس 2019

شفروليه اكونيوكس للبيع

يتميز تصميم السيارة شفروليه اكونيوكس 2019 بأنه جريء، كما أنه صغير الحجم ذات تصميم رياضي أنيق ومميز يتسم بالفخامة المعروف بها سيارات شفروليه، وتأتي السيارة بأحدث تقنيات الأمان والتواصل المتقدمة، وتأتي السيارة بخيارين من المحركات توربو يقدمان أداء تنافسي ضمن فئة سيارات الكروس أوفر، وتعد هذه السيارة هي الأولى ضمن فئتها التي تحصل على ناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات، ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية عريضة ومتوسطة الحجم تتضمن عدسات بإضاءة ليد وهالوجين، ويوجد بالوسط شبك كبير الحجم من الكروم الفضي والأسود ويأتي شعار شركة شفروليه بلونه الذهبي اللامع في المنتصف.

ومن الخلف، تأتي السيارة شفروليه اكونيوكس 2019 بخلفية أنيقة، تشمل مصابيح إضاءة كبيرة الحجم بلونها الاحمر والابيض بإضاءة هالوجين يتوسطها شعار الشركة بلونه الذهبي، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع المصابيح الخلفية، وصدام خلفي أنيق، فتحة لخروج عادم الوقود مطلية بالكروم مدمجة مع الصدام الخلفي، حساسات خلفية، بصمة اكونيوكس، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي كبير الحجم، لمبة توقف ذات لون احمر اعلى الزجاج الخلفي للسيارة.

مقصورة شفروليه اكونيوكس 2019

يعد تصميم المقصورة المزدوجة مزيج بين المتانة، والعملانية، من خلال امكانية طي المقاعد لزيادة مساحة التخزين، كما حرصت شركة شيفروليه على تزويد المقصورة بأحدث تقنيات الاتصال، ومنها نظام المعلومات والترفيه MyLinl الذي يتصل بشاشة مقاس 8 بوصة، تدعم نظام Apple CarPlay، كما أنها مجهزة بحيث تتوافق مع نظام Android Auto مستقبليا.

كما تتسم المقصورة الداخلية للسيارة شفروليه اكونيوكس 2019 بالأناقة والفخامة والمساحة الواسعة وجودة الخامات، وقد حرصت شركة شفروليه على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة وجميع الركاب، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم به اضافة من الجلد الفاخر، يتضمن فتحات تكييف ذات تصميم مستطيلي، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات كبيرة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر يتوسطها شعار شفروليه وبصمة الوسائد الهوائية، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة عرض المعلومات عالية الجودة، وشاشة لمس، درج به مساحة تخزينية كبيرة.

ومن حيث السلامة، فإن أعلى فئة من السيارة اكوينوكس 2019 وهي فئة برميار، تضم باقة شاملة من تقنيات الأمان وميزات تجنب الاصطدام القابلة للتكيف، والتي يسهل استخدامها، وتمنح قائد السيارة ثقة أكبر أثناء القيادة، وتضم الباقة، الجيل الأحدث من ميزات السلامة في شفروليه، عبر كلا من تنبيه مقعد السائق، والتنبيه للاصطدام الأمامي مع مؤشر المسافة اللاحقة، نظام جديد للفرملة الأمامية الأوتوماتيكية للسرعات المنخفضة، نظام المساعدة على البقاء في المسار، التنبيه عند مغادرة حارة السير، المعزز بنظام التنبيه للمناطق العمياء في المرايا الجانبية، وكذلك التنبيه اثناء الرجوع للخلف.

شفروليه للبيع 

محرك شفروليه اكونيوكس 2019

تحتوي السيارة شفروليه اكونيوكس 2019 على محرك قوي، وتتميز السيارة بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وخاصية المساعدة أثناء ركن السيارة بصورة شبه آلية، ويوجد بالسيارة اطارات رياضية مصنوعة من الألومنيوم مقاس 17 بوصة، وتوجد شاشة معلومات وترفيه في الكونسول الوسطي، كما أن شفروليه اكونيوكس تمنح قائدها ثقة كاملة مع كل رحلة بجانب راحة البال، ولذلك فإن اكوينوكس تقدم مزايا تكنولوجية للأمان تساعد على اكتشاف وتجنب المخاطر المحتملة على الطريق.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التكنولوجيا المتوفرة في شفروليه اكونيوكس 2019

مصابيح Intellibeam® الرئيسية

يقوم هذا النظام بتشغيل الشعاع الضوئي المرتفع أوتوماتيكيا عندما تصبح ظروف القيادة مظلمة بشكل كبير، كما يعود مرة أخرى إلى الإنارة المنخفضة عند اكتشاف سيارة مقتربة من الجهة الأمامية.

كاميرا الرؤية الخلفية

عند تبديل وضعية ناقل الحركة للرجوع إلى الخلف، ستعمل كاميرا الرؤية الخلفية أوتوماتيكيا لكي تعرض صورة مباشرة إلى المنطقة التي تقع خلف السيارة، وذلك من خلال شاشة اللمس الخاصة بنظام شيفروليه المعلوماتي الترفيهي.

نظام يساعد السائق على الركن الخلفي

يقوم هذا النظام بإستخدام حساسات الأمواج فوق الصوتية لكي يكتشف الأجسام الثابتة خلف السيارة وينبه السائق إذا كانت تلك الأجسام قريبة جدا، كما أن هذا النظام يستخدم خطوط الإرشاد الموجودة على شاشة كاميرا الرؤية الخلفية للمساعدة أثناء الرجوع للخلف.

نظام التذكير بالمقعد الخلفي

عندما يتم فتح أحد أبواب مقاعد الصف الثاني أثناء الرحلة آو قبلها مباشرة، تذكرك هذه الميزة بالأشياء التي وضعتها في المقاعد الخلفية من خلال إصدار 5 نغمات صوتية وسيتم عرض رسالة في مركز معلومات القيادة.

مقصورة رحبة

فإن كل رحلة مع اكوينوكس ستمنحك فرصة حقيقية للاستمتاع بوقتك، كما ستشعر أن مقصورتها الرحبة سترحب بك وبقية الركاب، كما أن التصميم المزدوج للمقصورة يقدم لوحة التحكم المركزية المدمجة التي ستجد أن كل شيء في متناول يديك، فقد صممت بعناية كبيرة لتوفير الراحة والرفاهية إل قائد السيارة وجميع الركاب، كما يمكن طي المقاعد الخلفية والتي تنقسم بنسبة 60/40 لزيادة السعة الخزينية، والتي تصل إلى 1,798 لتر تقريبا.

فإذا كنت تفكر في شراء شفروليه اكونيوكس 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

أين ستكون وجهتك القادمة؟

في حالة اقتناء السيارة الجديدة شفروليه اكونيوكس 2019 ، ما عليك سوى أخذ مكانك على مقعد اكوينوكس المريح وإحكام قبضتك على عجلة القيادة العصرية وانطلق مع اكوينوكس حسب رغبتك، سواء رحلات عمل يومية أو قضاء أروع الأوقات في عطلة نهاية الأسبوع، فإن اكوينوكس توفر لك تكنولوجيا التوقف / التشغيل التي تساعد على توفير الوقود، وعموما تتميز هذه السيارة بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *