شفروليه سوبربان 2018

مايو 6 ,2018

شفروليه سوبربان 2018

تحرص شركة شفروليه العملاقة على طرح موديلات عديدة عبر عدة فئات مختلفة لكي تلبي جميع احتياجات وتطلعات عشاق وقائدين السيارات حول العالم، ومن المعروف أن طرازات شفروليه تحظى بشعبية كبرى بفضل إمكانياتها المميزة واحتوائها على العديد من الكماليات وعوامل الأمان، والسيارة التي سنتحدث عنها اليوم تندرج في فئة السيارات الـ 4X4 ، إنها السيارة شفروليه سوبربان 2018 .

ومن الملاحظ أن طرازات شفروليه تنتشر بشكل كبير على مستوى العالم، وخاصة في الأسواق السعودية، حيث تعتبر من السيارات التي يتم طرحها بأسعار جيدة، وتتضمن العديد من الإمكانيات وعوامل الأمان، وقد طرحت شركة شفروليه سيارتها شفروليه سوبربان 2018 لكي تتماشي مع طبيعة الأراضي الصحراوية، وتتميز السيارة بالإرتفاع الكبير عن الأرض، مما يمنح قائدها المزيد من الثقة والمتعة أثناء قيادة هذه السيارة الرائعة.

سواء كانت وجهتك إلى المدرسة بصحبة الأولاد أو التنزه برفقة الأصدقاء أو ترغب في قضاء عطلة ممتعة مع العائلة، فإن شفروليه سوبربان 2018 ستلبي احتياجاتك ومتطلبات جميع الركاب، وتأتي السيارة سوبربان بخطوط انسيابية منحوتة بشكل مميز، ويوجد تناغم مثالي بين المصابيح الخلفية وباقي أجزاء البوابة الخلفية التي تمتد لتصل إلى الجناح الخلفي.

فئات شفروليه سوبربان 2018

تتوافر السيارة شفروليه سوبربان 2018 في الأسواق السعودية عبر 4 فئات، وهم:

الفئة الأولى شفروليه سوبربان 2018 فئة  LS.

الفئة الثانية شفروليه سوبربان 2018 فئة  LT.

الفئة الثالثة شفروليه سوبربان 2018 فئة  LT 4X4 .

الفئة الرابعة شفروليه سوبربان 2018 فئة LTZ 4X4 .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة شفروليه سوبربان 2018

شفروليه سوبربان 2018

شفروليه سوبربان 2018

شفروليه سوبربان للبيع

يتميز شكل السيارة شفروليه سوبربان 2018 بالقوة والمتانة في التصميم والشكل الأنيق، وتندرج السيارة ضمن فئات الـ 4X4 وهو نمط شهير في منطقة الخليج نتيجة طبيعة الاراضي الجبلية والرملية داخل المملكة العربية السعودية، فقد جاءت السيارة بتصميم انسيابي ملفت للإنتباه يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة وخاصة الشباب، وتتميز من الخارج بالشكل القوي والمتانة مع التصميم الرائع كعادة سيارات شفروليه، وجاءت السيارة بتصميم يلفت الانتباه حيث شكل انسيابي يتناسب مع فئات الشباب وعشاق السيارات السريعة بشكل كبير، إنها سيارة رياضية تتسم بالقوة والسرعة، كما أن لها حضور كبير على الطريق، وتوجد العديد من لمسات الكروم على هيكل السيارة الخارجي مما جعلها تبدو أكثر أناقة وجاذبية.

تأتي السيارة شفروليه سوبربان 2018 بمصد أمامي وخلفي نفس اللون الخارجي للسيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ونظرا لطول السيارة فإن المصد لا يتعرض للاحتكاك اطلاقا، كما يأتي الشبك علي شكل خطوط مثل الامواج، وينقسم الشبك الامامي الي نصفين اعلي واسفل ويتوسطهم شعار شركة شفروليه، ويأتي الشبك باللون الأسود في جميع الفئات مع اختلاف لون السيارة، مما جعل مقدمة السيارة أكثر من رائعة.

شفروليه سوبربان 2018

خلفية شفروليه سوبربان 2018

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية على شكل فتحات طولية الشكل العام أنيق وتوجد فتحات التهوية في المصد الأمامي، لا يوجد اي فواصل عريضه بين خطوط الشبك الأمامي يجعل امكانية التهوية للمحرك افضل بكثير من الخطوط الواسعة، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية مدمج بها الإشارات الجانبية.

تأتي السيارة شفروليه سوبربان 2018 بمصابيح ذات تصميم أنيق تنقسم الي قسمين مثل فتحات التهوية، مصابيح عرضية بشكل العين البشرية مع نظرة حادة من النصف الاعلي، مع عدسات دائرية لشكل المصباح السفلي، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتأتي مصابيح الشبورة في المصد الأمامي بشكل دائري في جوانب المصد الأمامي، بالإضاءة الهالوجين لجميع الفئات.

أبعاد شفروليه سوبربان 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1890 مم.

أما عرضها فهو 2045 مم.

ويصل طول السيارة إلى 5690 مم.

ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 3302 مم.

ويصل وزن السيارة إلى 1960 كجم.

وإطارات مقاس 18 بوصة للفئة الأولى.

وإطارات مقاس 20 بوصة للفئة الثانية والثالثة.

وإطارات مقاس 22 بوصة للفئة الرابعة.

وتبلغ السعة التخزينية للصندوق الخلفي بالسيارة حوالي 2172 لتر.

وتزن السيارة حوالي 1960 كيلوجرام.

سيارات شفروليه للبيع

التصميم الداخلي للسيارة شفروليه سوبربان 2018

شفروليه سوبربان 2018

داخلية شفروليه سوبربان 2018

شكل السيارة الداخلي اكثر من ممتاز، تعتبر شفروليه من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت الشركة بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة شفروليه سوبربان 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات.

وتوجد فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه ويحيط جميع فتحات التكييف إطار من الكروم، وتوجد في منتصف التابلوه شاشة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة مثل تشغيل الميديا والرد على الهاتف، مع إمكانية التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة، ويوجد زر تثبيت السرعة في الفئة الأعلى من السيارة.

ومن الملاحظ أن الكروم يزين السيارة من الداخل ويوجد حول فتحات التهوية ومقابض السيارة ووحدة التخزين والشاشة، وقد اضافت الشركة المصنعة العديد من الأزرار لكي يتمكن السائق من التحكم في كل شئ مثل زر مثبت السرعة، زر تشغيل المحرك، التحكم في المقاعد والعديد من الأشياء الأخرى، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى قائد السيارة وجميع الركاب، وتوجد اعلى الشاشة تجد شاشة عرض رقمية صغيرة الحجم، اسفلها ناقل الحركة، وعلي الجانبين فتحات المكيف، مساند خلفية وامامية.

 محرك شفروليه سوبربان 2018

تحتوي السيارة شفروليه سوبربان 2018 على محرك 5300 سي سي، عدد 8 اسطوانات سعته 5.3 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن / متر، وتعمل بنظام الدفع الخلفي للفئة الأولى والثانية، ونظام الدفع الرباعي للفئة الثالثة والرابعة، وتستهلك السيارة نحو 13 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 10 ثواني، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 117 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 175 كم / ساعة، ويوجد في جميع فئات السيارة شفروليه سوبربان 2018 ناقل حركة أوتوماتيك مزود بعدد 6 سرعات أوتوماتيك.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات شفروليه سوبربان 2018

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

أقفال آلية للأبواب

بعد السير بالسيارة يتم اغلاق جميع الابواب أوتوماتيكيا.

عدد 10 سماعة

يوجد بالسيارة 10 سماعة تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

مقاعد خلفية قابلة للطى

حيث أن المقاعد الخلفية بالسيارة قابلة للطي، مما يوفر سعة تخزينية أكبر في الصندوق الخلفي
للسيارة، وبالتالي تتسع إلى أكبر كمية من الأغراض، ويمكن لصاحب السيارة وضع العديد من الأغراض والمستلزمات في حقيبة السيارة أثناء الرحلات والسفر الطويل.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مساحات مطر اوتوماتيكية

السيارة بها مساحات مطر تعمل اوتوماتيكيا في حالة وجود ماء او امطار، دون الحاجه من السائق في التدخل لتشغيل المساحات، حيث يتم تشغيل كل من مساحات الزجاج الأمامي، والزجاج الخلفي من خلال هذه الحساسات، كما أنها تعمل على تشغيل مانع الضباب المثبت على الزجاج الخلفي إن وجد في السيارة، وأيضا منظفات الزجاج الأمامي، لرؤية أوضح أثناء المطر من كافة جوانب السيارة.

مكيف أوتوماتيك

فإن المكيف يعمل اوتوماتيكيا في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي، بحيث يجعل الهواء بارد بدون تشتيت انتباه السائق بعيدا عن الطريق.

مقاعد في الصف الثالث.

مقاعد من الجلد.

فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

شاشة عرض المعلومات.

الكنسولة المركزية كبيرة.

حامل أكواب أمامي.

مصابيح ضباب أمامية فقط.

حساسات أمامية وخلفية.

عجلة القيادة من الجلد.

حامل النظارات الشمسية فوق الرأس.

جيوب خلفية.

الصندوق المبرد.

مزيل ضباب خلفى.

دخول بدون مفتاح.

فتح النوافذ عن بعد.

كاميرا امامية وخلفية.

إمكانية تشغيل المحرك عن بعد.

إنارة في الصندوق الخلفي.

كماليات إضافية خاصة بالفئة الثانية شفروليه سوبربان 2018 فئة  LT

نظام ملاحة.

مصابيح أرضية.

عادم مزدوج.

عرض المعلومات المتعددة.

جنوط معدنية.

زر خاص بتشغيل دوران الدفع الرباعي.

كماليات إضافية خاصة بالفئة الثالثة شفروليه سوبربان 2018 فئة  LT 4X4

مرآة للتجميل.

دواسات رياضية.

اذرع تغيير السرعة.

مصابيح انعطافات.

جناح خلفي.

الإطارات من الكروم.

كماليات إضافية خاصة بالفئة الرابعة شفروليه سوبربان 2018 فئة LTZ 4X4

سقف بانوراما

حيث يمكن التحكم في فتحه وغلقه كهربائيا، ويتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

فتحة سقف كهربائية

يوجد بالسيارة فتحة سقف كهربائية، حيث تبدو السيارة أكثر أناقة مع السقف البانورامي، بالإضافة لأنها تفيد الراكبين في أوقات الطقس الحار بالنظر إلى عدم استخدام التكييف بشكل دائم.

المقاعد قابلة للتبريد والتسخين

حيث يمكن إلى الركاب التحكم في تبريد أو تسخين المقاعد بعد دخول السيارة، وبذلك يمكن إلى سائق السيارة اصطفاف السيارة في أي مكان وفي أي طقس، فإن هذه الخاصة تضمن الراحة لك ولعائلتك أيضا بمجرد دخول السيارة.

توجيه فعال للسيارة متطور.

نظام العادم الرياضي.

فرامل بريمبو.

جناح خلفي.

سيارات مستعملة للبيع

الأمان في شفروليه سوبربان 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة، فمثلا إذا كان هناك داعي لاستخدام الفرامل على طريق زلقة فيعمل نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة في أن يعادل ضغط قوة الفرملة ما بين العجلة التي تقع في المنطقة الزلقة على الطريق وما بين العجلة التي تقع على المناطق الجافة لتوفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن عند الضغط على الفرامل وعلي أي نوع من أنواع الطرق المختلفة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

مكابح قرصية

وهي مكابح تعمل بالاحتكاك بين فكي المكبح المغطى بالبطانة والقرص الذي يدور بينهما.

عدد 13 أكياس هوائية airbags”

هذه الوسائد تفتح مباشرة في حال الاصطدام، وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الإصطدام، ويعتبر 13 وسادة داخلية بالسيارة شئ جيد حيث ستجد 2 في الأمام و5 في الجوانب لحماية جميع الركاب في جميع المقاعد بالسيارة، وباقي الوسائد موزعة بين الامام والجوانب، كما تقوم الوسائد بحماية رقبتي السائق والراكب الامامي، وذلك لأمان أفضل وتقليل احتمالية حدوث اضرار بالغة الخطورة في حالة حدوث اصطدام لا قدر الله.

تنبيه حركة العودة للخلف

هذه الميزة المتوفرة تجعل الحساسات رادار خاص فهي تساعد على تنبيه السائق من حركة المرور الخلفية واقترابها من السيارات عند العودة إلى الخلف.

نظام الثبات الإلكتروني ESP

هذا النظام يساعد على إبقاء السيارة على المسار المقصود خلال المنعطفات لتجنب انزلاق الإطارات، ويستخدم جهاز كمبيوتر مرتبط بسلسلة من أجهزة الاستشعار يعمل على كشف سرعة العجلة، وزاوية التوجيه، والحركة الجانبية، و قوة الدوران، فإذا انحرفت السيارة خارج مسارها يقوم نظام التحكم في الثبات بعمل فرملة واحدة أو أكثر للإطارات، وهذا يتوقف على النظام، وتضبط قوة المحرك لسحب السيارة مرة أخرى على مسارها.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

التحكم المغناطيسي في الثبات

هذا النظام يزيد ثبات السيارة أثناء الضغط على المكابح، إنه نظام يتحكم في عجلة القيادة والذي يحسن استجابة السيارة في حال تغير ظروف القيادة.

نظام StabiliTrak للتحكم بالثبات

يعتبر هذا النظام أحد افضل انظمة الامان لثبات السيارة، فهو تطورا وإنجازا لتعزيز الأمان والثبات والتحكم على مختلف الطرقات مهما كانت نوعية الطريق، ايضا يعطي ثبات في حالة المناورات الطارئة.

تثبيت قياس للسرعة

يوجد بالسيارة امكانية تثبيت السرعة، والتي اصبحت احد اهم عوامل الأمان في السيارات، بفضل السرعات التي تتمتع بها السيارات، وتثبيت السرعة اصبح امر هام خاصة على الطرق السريعة.

نظام VSC

هذا النظام اختصار إلى Vehicle Stability Control وهذا النظام يشبه نظام TCS أو Traction Control System يساعد على إبقاء السيارة في نفس مسارها بعد المناورة، حيث يساعد في عدم خروج السيارة عن السيطرة، بعدما يتنبه السائق إلى خطب ما على الطريق يبدأ في الالتفاف بسرعة وزاوية كبيرة على سرعة عالية ومجرد انتهاء المناورة يبدأ يعود مرة أخرى بنفس زاوية العجلات الأمامية، لكن في الاتجاه المعاكس، وبذلك تخرج مؤخرة السيارة عن السيطرة وربما تدور السيارة حول نفسها وقد تتعرض للإنقلاب أثناء قيادتها – لا قدر الله ، لكن نظام VSC يبدأ عمله بعد المناورة مباشرة حتى لا تدور السيارة حول نفسها من خلال كبح عجلات بدون الأخرى، بحيث يستطيع قائد السيارة التحكم في السيارة بشكل جيد، والسير في المسار الصحيح.

تحكم ديناميكي منظم ESC

عبارة عن وحدة خاصة بالتحكم الإلكتروني في السرعات، فهي دائرة كهربائية مصممة للتحكم في سرعة السيارة واتجاه محركات الدفع الكهربائي، ويمكن تخصيصها إلى العمل بإعتباره كابح سرعة ديناميكي، تستخدم وحدة ESC مع المحركات الكهربائية والتي يتم التواصل معها من خلال موجات الراديو.

الإغلاق الأوتوماتيكي

حيث يتم إقفال الأبواب أوتوماتيكيا عند تشغيل السيارة عن بعد.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم ت?

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *