كماليات سكودا فابيا 2018

نوفمبر 24 ,2018

كماليات سكودا فابيا 2018

تعتبر السيارة سكودا فابيا 2018 إحدى السيارات الرائعة التي تؤمن تجربة قيادة ممتعة ومريحة إلى قائد السيارة، كما توفر الرفاهية إلى جميع أفراد العائلة، وتأتي بتصميم أنيق وجذاب، لقد حرصت شركة سكودا على تقديم سيارة مميزة إلى عملائها من خلال الطراز فابيا ، وتتميز السيارة بأنها توفر مساحة داخلية رحبة، كما تأتي بالعديد من عوامل الأمان والإضافات والكماليات، واليوم سنتحدث عن كماليات سكودا فابيا 2018 في هذا المقال.

فئات سكودا فابيا 2018

تتوافر السيارة سكودا فابيا 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئتين، هما:

سكودا فابيا 2018 فئة الـAmbition  .

سكودا فابيا 2018 فئة الـ Active .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

كماليات سكودا فابيا 2018

كماليات سكودا فابيا 2018

كماليات سكودا فابيا 2018

سكودا للبيع

كماليات سكودا فابيا 2018 فئة الـ Active

مقاعد قماش

من الجدير بالذكر أن عدد كبير من قائدين السيارات يفضلون هذا النوع من المقاعد، حيث أن قوامها يتسم بالمرونة، بالإضافة لأنها تتميز بأن درجة حرارتها لا ترتفع مثل المقاعد الجلد، وفي حالة حدوث ضرر بالمقاعد القماش فإن تكلفة تصليحها أرخص من الجلد.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

شاشة تعمل باللمس

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

خاصية حساب الأميال المتبقية

هذا النظام يوفر بعض المعلومات الهامة إلى قائد السيارة أثناء والقيادة، ومنها معرفة الأميال المتبقية حيب كمية الوقود المتبقية بخزان الوقود في السيارة، كما يوضح كمية الوقود المستهلكة حاليا، وذلك وفقا للعديد من العوامل.

مقود يوريثان

يمتاز هذا المقود بخامة يوريثان الغير قابلة إلى الإنزلاق، وبالتالي يمكن التحكم في السيارة بسهولة أثناء القيادة.

مصابيح أمامية بتقنية الهالوجين

من المعروف أن ضوء الهالوجين يميل إلى الأصفر، لذلك فهو مريح إلى العينين أثناء القيادة في الطرق المظلمة، بالإضافة لأن تأثير شدته على السائقين الآخرين بالجهة المقابلة خفيفة، وبالتالي فهي آمنة إلى السائقين القادمين في الإتجاه المعاكس ولا تؤثر على مستوى الرؤية.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

جنوط من الصلب

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من الصلب، ويمتاز هذا النوع بالمتانة والعمر الافتراضي الطويل.

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

إضاءة لمساحة التخزين الخلفية

يمكنك من خلال هذه الإمكانية رؤية محتويات مساحة التخزين الخلفية بكل وضوح عند فتحها ليلا على الطرقات المظلمة مثلا عند تغيير الإطارات أو ما شابه.

التحكم في التسارع للإنزلاقات

عبارة عن نظام جديد يعمل اوتوماتيكي ومباشرة في حالة حدوث تسارع مفاجئ من السائق في طريق منحدر أو منزلق مفاجئ ويقوم هذا النظام بتهدئة سرعة السيارة حتى يساعدها على التوقف دون الانزلاق والاصطدام في اسرع وقت.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة وقوي لكي يتحمل الصدمات، وقد تم تصميم السيارة لكي تتحمل ما يساوي 2.5 مرة من وزنها في حالة الإنقلاب – لا قدر الله، وذلك تتفوق على معايير الأداء الخاصة بقدرة تحمل السقف وجوانب السيارة للصدمات.

نظام تنبيه السائق

هذا النظام ينبه قائد السيارة من دوث اصطدام أمامي، كما يحذره من المنطقة الجانبية العمياء، وعند تغيير المسار، واقتراب السيارات من الجوانب او الخلف حيث تقوم السيارة بإصدار صوت تنبيهي في اي حالة من تلك الحالات، وتلك الانظمة اكثر من رائعة حيث تحمي السائق والراكبين في العديد من الأوقات من تجنب الحوادث.

ريموت كنترول

يمكن من خلال هذا الريموت فتح السيارة وصندوق التخزين الخلفي مباشرة.

مصابيح ضباب خلفية

تساعد هذه المصابيح على إظهار السيارة للسائقين الآخرين على الطريق أثناء القيادة في الأجواء الضبابية، وبالتالي تقليل الحوادث – حفظكم الله.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات سكودا فابيا 2018 فئة الـ  Active

حساسات الإطارات

يمكن للسيارة تنبيه السائق من خلال هذه الحساسات إذا كان ضغط الهواء داخل الإطارات جيد او به خلل ما.

خاصية التحكم في إضاءة المصابيح الأمامية

هذه الخاصية تساعد قائد السياة في تحديد مدى إضاءة المصابيح وفقا للحاجة وبناءا على مستوى الرؤية، وبذلك يتمتع قائد السيارة برؤية واضحة أثناء القيادة الليلية.

فرامل قرصية أمامية

من أبرز مميزات هذه الفرامل أنها تحتوي على فراغات تساعد على تبريدها بشكل أسرع، بالإضافة لأنها تعمل على إيقاف السيارة بشكل فعال، كما أن مشاكلها قليلة بالمقارنة مع مشاكل الفرامل العادية، وتأتي بتصميم رياضي الذي يظهر من خلف الإطار المعدني للسيارة.

أضواء إشارة في المرايا الجانبية

لمزيد من الوضوح للسائقين على نفس الطريق كيف سيكون اتجاه السيارة.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

إمكانية التحكم في الصوت عن طريق عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم بمستوى الصوت ف السيارة عن طريق عجلة القيادة، وهذا الأمر يساعد على رفع مستويات الأمان أثناء القيادة، فإن قائد السيارة بإمكانه رفع أو خفض الصوت دون تشتيت انتباهه عن الطريق.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

فإذا كنت تفكر في شراء سكودا فابيا 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر سكودا فابيا 2018

يتراوح سعر السيارة سكودا فابيا 2018 من 42,000 ريال سعودي، ويصل حتى 49,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *