مرسيدس آي أم جي إي63 فايسليفت 2021 الجديدة القادمة – الطراز الأجمل من السيدان الأقوى

أبريل 21 ,2020

مرسيدس آي أم جي إي63 فايسليفت 2021 الجديدة القادمة – الطراز الأجمل من السيدان الأقوى

بعد اصدار مرسيدس بنز تفاصيل إي كلاس 2021 المتجددة رسمياً، وظهور صورة لنموذج مرسيدس آي أم جي إي63 AMG E63 2021 عالية الأداء (أو E63 S) التي تبدو رائعة من الخارج مقارنة بالطراز السابق، أصبح الأمر مجرد وقت قبل الاصدار الرسمي لهذه السيدان الصاروخية والتي ربما تأجل موعد اصدارها بسبب جائحة فيروس كورونا التي تجتاح العالم.

ومن المتوقع أن تأتي مرسيدس مرسيدس آي أم جي إي63 فايسليفت مع الكثير من التغييرات في الشكل الخارجي كما حدث الأمر مع شقيقاتها الأقل شأناً.

من حيث التصميم سنجد المصابيح الأمامية المعاد تصميمها ، والواجهة الأمامية الجديدة وشبكة باناميريكانا التي تميز طرازات آي أم جي وتهيمن المصابيح الأمامية المعاد تصميمها على واجهة السيارة مع تقنية DRL للاضاءة مما يجعل الفئة E متماشية مع الطرازات الجديدة للعلامة التجارية.

تبدو الشبكة الأمامية أكثر ديناميكية وتجلس علامة النجمة الثلاثية في منتصف الشبكة ويحيط به كوات منفردة من كل جانب.

وسيأتي المصد الأمامي أكثر ديناميكية أيضًا ، حيث تظهر مآخذ الهواء الجانبية التي تتصل بالشبكة السفلية مع فاصل مطلي بالكروم في الطرف السفلي من المصد الأمامي.

ليس من المتوقع أن تظهر الكثير من التغييرات على جوانب السيارة – باستثناء العجلات بالطبع. أما في الخلف ،فستحصل الفئة إي على المصابيح الخلفية LED الجديدة ذات شكل مختلف تمامًا عن الطراز الحالي كما في طرازات إي كلاس العادية وإي 53 آي أم جي.

حيث استلهم المصممون التصميم من أحدث طرازات CLS و CLA للمصابيح الخلفية (بالإضافة إلى 2020 GLA و GLB) ، وتخلوا عن شكل الدمعة لتخطيط أفقي أكثر يؤكد على عرض السيارة. وتم تعديل غطاء صندوق السيارة والمصد الخلفي أيضًا.

ميكانيكيا، لم يعرف الكثير عن المحرك الذي من الممكن أن يبقى كما هو، النسختين (العادية وال S) تتمتعان بمحرك مؤلف من 8 اسطوانات بشكل V وبسعة 4.4 ليتر مع التوربو المزدوج المميز بتقنية التمرير الهوائي.

تصل قوة سيارة “مرسيدس أي ام جي اي 63” الى 563 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران، التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم في خلال 3.4 ثواني أما السرعة القصوى فتصل الى 250 أو 280 كلم بالساعة محددة الكترونيا.

أما قوة سيارة “مرسيدس أي ام جي اي 63 اس” فتصل الى 603 حصان و 845 نيوتن متر من عزم الدوران، التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم في خلال 3.3 ثواني أما السرعة القصوى فتصل الى 250 أو 280 كلم بالساعة محددة الكترونيا.

photos via autoevolution.com

مرسيدس آي أم جي إي63 فايسليفت 2021 الجديدة القادمة – الطراز الأجمل من السيدان الأقوى

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *