مرسيدس بنز أس كلاس 2021 الجديدة كلياً – الاصدار القريب لأفخم سيارات السيدان القادمة

أبريل 30 ,2020

مرسيدس بنز أس كلاس 2021 الجديدة كلياً – الاصدار القريب لأفخم سيارات السيدان القادمة

سيارة مرسيدس بنز أس كلاس S-Class الجديدة بالكامل (W223) هي واحدة من أكثر الإصدارات المتوقعة والمنتظرة لعام 2020.

ومجرد رؤية نماذج أولية مع تمويه أقل يعني أن الإطلاق الرسمي أصبح قريباً.

رصد المصورون ثلاث نماذج أولية من طراز 2021 من الفئة أس في شتوتغارت مع كمية قليلة من شرائط التمويه مقارنةً بالمشاهدات السابقة.

يذكر أن أس كلاس الحالية  W222 رأت النور عام 2014 وتمكنت على الفور من الوصول إلى قمة أرقام المبيعات حيث حققت سيارة السيدان الفاخرة هذه أكثر من 100.000 عملية بيع في عامها الأول ، وكان ذلك قبل وصول أنماط الجسم الأخرى مثل الكوبيه والكابريوليه ومايباخ وبولمان.

هذا الجيل الجديد الرائد المعاد تصميمه سيكون له تصميم تطوري يتماشى مع الطرازات الحديثة من الشركة الالمانية.

بالعودة الى الجيل الجديدة القادم، يمكنك من خلال الصور التجسسية أن ترى أن النصف العلوي من السيارة مكشوف بالكامل الآن ، مما يمنحنا فكرة أفضل عن الشكل الأنيق الذي ستبدو عليه S Class من الجيل الحادي عشر.

لا يزال هناك الكثير من التمويه، ولكن يمكننا تحديد بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام مثل حقيقة أن مرسيدس بنز تواصل اختبار S Class بنوعين مختلفين من مقابض الأبواب. يحتوي اثنان من النماذج الأولية على مقابض عادية ولكن الثالث ، الذي يبدو أنه طراز AMG ، فلديه مقابض أبواب منبثقة.

تتميز جميع السيارات الثلاث بشبكات سوداء ضخمة، وتبدو هذه الشبكة مستديرة أكثر من الشبكة الحالية ومتميزة بقضبان الكروم، لكن النموذج الأولي من AMG يتميز بمصد أمامي أكثر عدوانية وعجلات سبائك على طراز AMG.

على جانبي الشبكة توجد المصابيح الأمامية المعاد تصميمها والتي تبدو أكثر نعومة من المصابيح المستخدمة في النموذج الحالي. وتبدو فتحات الهواء الكبيرة التي تتميز بالكروم المحيط بها.

ويمكننا أن نرى المرايا الجديدة والمصدات المدورة. يحتوي النموذج أيضًا على تطعيمات من الكروم أسفل الأبواب.

وبشكل عام ، من السهل أن نرى أن W223 ستحتفظ بنسب S-Class الكلاسيكية مع البروزات القصيرة ، وغطاء المحرك الطويل وغطاء الصندوق المنحدر.

لا يمكننا رؤية الجزء الداخلي في هذه المجموعة الأخيرة من الصور ولكن لدينا فكرة جيدة على شاشة المعلومات والترفيه العملاقة التي تشكل الكونسول الوسطي ، بالإضافة إلى لوحة العدادات الرقمية.

وسيستخدم النموذج إعدادًا مشابهًا للإطار الذي يختص بطراز مايباخ الاختباري الأخير ألتيميت لاكجيري Vision Maybach Ultimate Luxury.

من المتوقع أن يوفر نظام المعلومات والترفيه MBUX الذي تمت ترقيته تحديثات عن بعد إلى جانب أحدث إمكانات الاتصال.

تعتمد سيارة مرسيدس-بنز S-Class 2021 على منصة MRA II الجديدة للدفع بالعجلات الخلفية ، والتي تتيح مساحة أفضل وتوفيرًا للوزن بفضل الاستخدام المكثف للكربون والألمنيوم.

تتوافق المنصة هذه أيضاً مع الميزات الجديدة مثل نظام التوجيه للعجلات الخلفية لجعل الفئة S أكثر قدرة على المناورة. هذا مهم ، حيث من المتوقع أن تنمو سيارة السيدان الفاخرة بشكل طفيف من حيث الحجم.

في الجزء السفلي من الشاشة الضخمة يجلس صف واحد من الأزرار مع بقية الضوابط إلى واجهة شاشة تعمل باللمس.

وستقدم الفئة S الحالية مجموعة من خيارات الإضاءة الداخلية المختلفة  وهذا الأمر سيستمر في الجيل القادم.

لا توجد الكثير من المعلومات حول المحركات ، ولكن يمكنك التأكد من أن S-Class الجديدة ستحتوي على شكل من أشكال المحركات المكهربة ، سواء في شكل هجين معتدل 48 فولت أو هجين في المكونات. وتم التأكيد أيضًا أن محرك V12 سيقى المحرك الأول في الفئة- S.

حيث ستأتي مجهزة بمحركات تعمل بالبنزين والديزل منها محرك بست أسطوانات سعة 2.9 لتر وآخر بسعة 3.0 ليتر. وسينضم محرك V8 من AMG بسعة 4.0 ليتر بالاضافة الى الطراز الهجين.

سيتم تزويد كل الفئات من أس كلاس الجديدة بوحدة توليد طاقة الكهربائية أي أن كل طرازات أس كلاس ستتميز بنوع من أنواع الطاقة الهجينة، إما باستخدام تقنية هجينة معتدلة أو سهلة التوصيل.

ومن المتوقع أيضًا أن تحمل فئة 2021 من مرسيدس-بنز الفئة S القدرة على القيادة الذاتية من المستوى 3 والتعليق النشط ومجموعة من الميزات التقنية والراحة الأخرى.

المستوى الثالث من القيادة الذاتية يمكن اللسيارة من التعامل مع مواقف معينة ، تاركة السائق حرًا في القيام بأشياء أخرى. ومع ذلك ، يجب أن يكون السائق جاهزًا لاستعادة السيطرة في أي لحظة.  وكانت أودي قدمت بالفعل مثل هذا النظام في طراز أي8.

سيتم تبسيط كمية الفئات المعروضة مقارنة بالجيل السابق حيث سيتضمن طرازات قاعدة العجلات القياسية ، وقاعدة العجلات الطويلة ، وآي أم جي AMG و ومايباخ Mercedes-Maybach

تزعم التقارير الواردة من ألمانيا أن الفئة S الجديدة تمامًا ستكون متاحة للطلب من سبتمبر 2020 ، وستتبعها عمليات التسليم في نوفمبر.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *