مواصفات هوندا CR-V موديل 2019

أبريل 29 ,2019

مواصفات هوندا CR-V موديل 2019

نقدّم لكم في هذا التقرير الجيل الخامس من CR-V والذي يأتي بتصميم رائع وبميزات سيارات الكروس أوفر كوبيه العصرية، ودقة عالية في تصميم المقصورة الداخليّة ، ولأول مرّة سيعتمد هذا الطراز على محرك مدعوم بالتوربو.

التصميم الخارجي لهوندا CR-V 2019 هو نسخة كروس اوفر من سيارة سيفيك في جيلها العاشر والتي ظهرت العام الماضي، كما أنها تُعد أكبر حجما ً من سابقتها، اذ تم زيادة ما يقرب من 1.2 بوصة على قاعدة العجلات مما انعكس على الممساحة الداخلية خصوصاً في المساحة السفليّة للمقاعد الخلفية.

مواصفات هوندا CR-V موديل 2019

المقصورة الداخليّة شهدت احترافية عالية في تصميمها، إذ تتميز هذه المقصورة بلوحة أجهزة القياس ناعمة الملمس وجديدة التصميم ، وتشمل الميزات المتوفرة شاشة تعمل باللمس بقياس 7.0 بوصة خاصة بنظام المعلومات والترفيه والمدعوم بنظام تشغيل اندرويد، ونظام الملاحة. كما يوفر نظام المعلومات والترفيه نظام كاربلاي من أبل. واليوم في طراز 2019 أصبحتCR-V متاحة بمقصورة عائلية بامتياز مدعومة بسبعة مقاعد مطرّزة بشكل أنيق وشاشتين بقياس 7 بوصات حيث تحل الأولى مكان لوحة المفاتيح العادية والثانية مكان شاشة المعلومات والترفيه، وتم تزويد الباب الخلفي بجهاز استشعار لاكتشاف السقوف المنخفضة وتجنّب الاحتكاك بها!

مواصفات هوندا CR-V موديل 2019

ميكانيكيا تتوفر هذه السيارة بنوعين من المحرّك :

محرك يأتي بسعة 2.0 ليتر من أربع اسطوانات متتالية بقوة 184 حصان و 244 نيوتن متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني فأيضا من 4 اسطوانات متتالية بسعة 1.5 ليتر ومدعوم بالتوربو بقوة 190 حصان و 243 نيوتن متر من عزم الدوران. أما علبة التروس فمن فئة “سي في تي”.

ومحرك جديد هو محرك ال 2.0 ليتر هايبرد الذي يأتي مدعوما بمحركين كهربائيين، وفي التفاصيل المحرك من فئة أي- فيتيك يعمل على البنزين مؤلف من 4 اسطوانات متتالية يعمل على البنزين بالاضافة الى محرك كهربائي مدعوم بمرلد كهربائي أخر منفصل.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *