ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

سبتمبر 7 ,2018

ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

تعد شركة ميتسوبيشي احدى الشركات الكبرى المصنعة للسيارات حول العالم، والتي تعد سياراتها من أفضل السيارات من حيث تحقيق مبيعات علية عالميا، حيث تعتبر أحد أقدم الشركات الرائدة بمجال صناعة السيارات، وتحرص الشركة على تطوير موديلاتها سنويا وطرح موديلات جديدة في الأسواق، وتعتبر ميتسوبيشي سبيس ستار Mitsubishi Space Star من أشهر سيارات ميتسوبيشي بمنطقة الخليج، واليوم سنتحدث عن أحد أحدث إصدارات ميتسوبيشي وهى السيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 .

ومن الجدير بالذكر أن السيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 تعد أحد أفضل السيارات التي تأتي بالعديد من المميزات والكماليات الفريدة، كما أن سعرها مميز جدا ويناسب ريحة كبرة من عشاق السيارت، حيث أن سعرها لا يتجاوز 40,000 ريال سعودي، وذلك ما جعل السيارة تترك انطباع فريد على جميع المستويات، وقد كشفت شركة ميتسوبيشي عن سيارتها الجديدة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 الشكل الجديد، والتي تختلف نسبيا عن الموديل السابق من حيث التطور والشكل والتقنيات الحديثة.

فئات ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

تأتي ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 إلى السوق السعودي في فئتين.

ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 فئة LL .

ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 فئة HL .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

 التصميم الخارجي للسيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

ميتسوبيشي سبيس ستار للبيع

جاءت السيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 بتصميم خارجي رائع يعد احد افضل اشكال السيارات الهاتشباك، وتمتاز السيارة بشكلها الأنيق، لذلك تحدث عشاق السيارات على السيارة ومدحوها كثيرا بإعتبار أنها أكثر السيارات التي ستحقق إيرادات ومبيعات كبيرة من نفس الفئات السعرية، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والرقي التي تحيطت بالسيارة من الخارج، وتحمل السيارة طابع قوي كعادة السيارات الهاتشباك، وتناسب جميع الفئات العمرية ، وخاصة الشباب.

كما تأتي السيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 بتصميم خارجي أنيق، يتسم بالقوة والمتانة والشكل الأنيق، فقد جاءت السيارة بتصميم انسيابي يتناسب مع جميع الفئات العمرية، وتندرج السيارة ضمن فئة السيارات الهاتشباك ، لها حضور كبير وهو المعروف عن طرازات شركة ميتسوبيشي ، وتتسم السيارة بأناقتها وحضورها الكبير مع وجود الكروم الذي منح السيارة المزيد من الأناقة، ويعتبر شكل ميتسوبيشي الجديد افضل بكثير من الموديلات السابقة والمعروفة في الأسواق، فقد طورت ميتسوبيشي الهيكل مع اضافة العديد من اللمسات الرائعة في المصابيح وجوانب السيارة لتطوير السيارة أكث، وتتمتع السيارة بقوة كبيرة وسرعة رهيبة على مختلف الطرق، إنها سيارة رياضية قوية وسريعة.

تأتي السيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ويأتي الشبك الامامي علي شكل عدة خطوط عرضية بين المصابيح الأمامية، وبشكل ممتاز كعادة سيارات ميتسوبيشي.

ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل خطوط عرضية، حيث تأتي فتحات التهوية كعادة ميتسوبيشي في المصد الأمامي، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة لكن حامل المرايا يأتي باللون الأسود، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات من حولك.

سيارات ميتسوبيشي للبيع

التصميم الخلفي للسيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

إن التصميم الخلفي للسيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 يتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح زينون رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي السيارة بإطارات معدنية مقاس 14 بوصة، وتأتي المصابيح الخلفية بتصميم أنيق.

تأتي السيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري، تعمل بتقنية الهالوجين، وتتميز الإضاءة بأنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة، لكي توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتأتي مصابيح ضباب بحجم كبير في جوانب المصد الأمامي، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب كبيرة الحجم وتعطي أداء رائع.

أبعاد ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1360 مم، أما عرضها فهو 1520 مم، ويصل طول السيارة إلى 4200 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2620 مم، وتبلغ السعة التخزينية للصندوق الخلفي بالسيارة حوالي 480 لتر، كما تأتي بإطارات مقاس 14 بوصة.

السيارة من الخلف لا تختلف كثيرا عن مقدمتها، المؤخرة ايضا تتسم بالطابع القوي الرياضي مع وجود المصابيح الزينون الرائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة وتأتي السيارة بإطارات معدنية بحجم 14 بوصة.

التصميم الداخلي للسيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

داخلية ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

داخلية ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

جاءت السيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 بتصميم داخلي أنيق، وتأتي فتحات المكيف في يمين ويسار التابلوة ويوجد في المنتصف شاشة عرض مقاسس 7 بوصة بها العديد من المميزات والخصائص حسب الفئة، ويمكن عن طريقها عرض الميديا وتشغيل الوسائط واقتران الهاتف بالسيارة بالبلوتوث واجراء المكالمات والرد من خلال هذه الشاشة، كما يمكنك وضع فلاشة USB وعرض كل ما عليها من محتوى من خلال الشاشة مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخلي جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا وتجدها مليئة بالفخامة.

وقد قامت الشركة بتنظيم وترتيب كل شئ داخل السيارة، بجانب إضافة العديد من اللمسات من الكروم داخل المقصورة، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا وتجدها مليئة بالفخامة من حيث شاشة العرض ومشغل الإسطوانات وكل شئ، وتوجد فتحات التهوية والتكييف في أقصي السيارة من اليمين واليسار ومنتصف التابلوه ويحيط الكروم بجميع الفتحات، كما توجد شاشة وأزرار للتحكم في كل شئ بالسيارة، كما توجد شاشة في منتصف التابلوه، والتي يمكن من خلالها التحكم منها في العديد من إمكانيات السيارة ومنها تشغيل الميديا، الرد على الهاتف في حالة اقتران الهاتف بالسيارة، يمكن التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة.

ويمكنك عزيزي ملاحظة الكروم الذي يزين مقصورة السيارة والذي يحيط بفتحات التهوية ومقابض السيارة ووحدة التخزين والشاشة، ويوجد بالسيارة العديد من الأزرار التي تساعد سائق السيارة على التحكم في كل شئ مثل زر مثبت السرعة، زر الدفع الرباعي، زر خاص بتشغيل المحرك، زر خاص بالتحكم في المقاعد والعديد من الأشياء الأخرى.

وتوجد شاشة عرض رقمية صغيرة الحجم اعلى الشاشة، ويوجد بالأسفل ناقل حركة، وعلي الجانبين توجد فتحات المكيف، ومساند خلفية وامامية، لذلك اعلنت ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 بأنها طورت السيارة بشكل كبير، وانها أصبحت مناسبة للجميع، كما أن مساحة السيارة من الداخل ممتازة وتوفر الاريحية لجميع الراكبين حتي الركاب المتواجدين في المقاعد الخلفية، وتتسع السيارة إلى 5 أفراد مع وجود مسند للذراع وسط المقاعد الخلفية.

سيارات مستعملة للبيع

محرك ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

تحتوي السيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 على محرك 1200 سي سي، عدد 3 اسطوانات سعته 1.2  لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 78 حصان وعزم دوران 190 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، وتستهلك السيارة نحو 4.7 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11.5 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 60 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 180 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 5 سرعات أوتوماتيك من النوع CVT.

 فإذا كنت تفكر في شراء ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

يبلغ سعر ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 فئة LL حوالي 29,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 فئة HL حوالي 34,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *