ميتسوبيشي Mi-Tech … SUV إختبارية جديدة بتصميم مثير للجدل

أكتوبر 26 ,2019

ميتسوبيشي Mi-Tech ... SUV إختبارية جديدة بتصميم مثير للجدل

تشتهر “ميتسوبيشي” بسياراتها الـ SUV الاختبارية في معارض السيارات, لكن هذه المرة كشفت الشركة اليابانية بمعرض في العاصمة طوكيو عن Mi-Tech الاختبارية التي جاءت بتصميم مثير للجدل ومولد طاقة معقد جداً.

وجاءت السيارة الجديدة  بمقدمة جريئة لميتسوبيشي تُدعى “الدرع الديناميكي”والمحاطة بمصابيح أمامية على شكل T وأقواس عجلات مربعة عملاقة مع عدم وجود أبواب ولا سقف.

ميتسوبيشي Mi-Tech ... SUV إختبارية جديدة بتصميم مثير للجدل

تخلت ميتسوبيشي عن معظم الأزرار والمفاتيح التقليدية فجاءت اللوحة الداخلية مبسطة إلى حد كبير, كما أن السيارة لا تحتوي حتى على شاشة معلومات ترفيهية تقليدية على الكونسول الأوسط وكل المتوفر هو لوحة عدادات رقمية وشاشة عرض رأسية عملاقة تعتمد على تقنية الواقع المعزز.

وعلى الصعيد الحركي فتعتمد Mi-Tech على محرك توربيني بدلاً من المحركات البترولية التقليدية بـ “قوة كبيرة مقارنة بحجمه ووزنه” ويمكن تزويده بالديزل أو الكيروسين او الكحول، وهذا المحرك هو جزء من نظام هجين بالقابس، ويعمل كل هذا بشكل معقد مع نظام الدفع الرباعي للسيارة.

والجدير بالذكر أنه لا توجد خطط حالية لطرح موديل إنتاجي من Mi-Tech ولكن ميتسوبيشي صرحت أن التقنيات الهجينة في السيارة سيتم تطبيقها في موديلات الـ SUV القادمة بداية من 2022.

ميتسوبيشي Mi-Tech ... SUV إختبارية جديدة بتصميم مثير للجدل

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *