نيسان تكشف عن أجمل سياراتها الاقتصادية

يونيو 19 ,2021

نيسان تكشف عن أجمل سياراتها الاقتصادية

اشتهرت سيارات Note التي أطلقتها شركة نيسان على مر العقدين الفائتين بالعملية والاقتصادية في استهلاك الوقود، لكن الشركة قررت إعطاء هذه المركبات طابع العصرية والتميز هذا العام.

اختلف نموذج Aura الجديد عن نماذج Note السابقة كلياً , حيث جاء بهيكل هاتشباك صغير الحجم مميز بانسابيته العالية, وتم تزويد الهيكل بواجهة أمامية فريدة التصميم مجهزة بفتحات هوائية جانبية وبفتحات أكبر جاءت أعلى ممتص الصدمات

تمتعت هذه المصابيح بإضاءة LED متطورة تتكيف إضاءتها مع الانعطافات واتجاه الحركة على الطريق، كما جهزت بعجلات بمقاس 17 إنشا تمكنها من اجتياز الطرق الوعرة.

 

نيسان تكشف عن أجمل سياراتها الاقتصادية

 

أما عن داخلية السيارة فقد جمعت بين الحداثة والكلاسيكية حيث زُينت عناصرها بالكروم والملحقات الخشبية ,جاءت واجهة القيادة على شاشتين متطورتين احداهما قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات رقمية والأخرى في المنتصف للتحكم بأنظمة الملتيميديا .

وكانت كسوة السيارة بالجلد الفاخر وجهزت بمساند رأس فيها مكبرات صوت خاصة من Bose. بالإضافة الى حصولها على حساسات للضوء والمطر وأنظمة تدفئة وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

تعمل السيارة بمنظومة محركات هجينة فيها محرك بنزين سعة 1.2 لتر يولد عزم يعادل 82 حصان, ومحرك كهربائي مساعد يوصل العزم الكلي الى 136 حصان.

المصدر: moto1

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *