نيسان سنترا 2019 فئة S

ديسمبر 26 ,2018

نيسان سنترا 2019 فئة S

تتوافر السيارة الجديدة نيسان سنترا 2019 لدى الوكلاء بالمملكة العربية السعودية عبر فئة واحدة فقط وهي فئة S ، ويمكن تصنيف هذه الفئة بإعتبارها فئة ستاندر او فئة فل كامل، وتعد السيارة نيسان سنترا ادى السيارات السيدان متوسطة الحجم، والتي تتسم بالإقتصاد في استهلاك الوقود، وتتميز بأن سعرها جيد بالمقارنة مع المنافسين، واليوم سنتحدث عن السيارة نيسان سنترا 2019 فئة S في هذا المقال.

ويجب الإشارة إلى أن السيارة نيسان سنترا 2019 لم تحصل على تغيرات كثيرة في التصميم بالمقارنة مع موديل 2018 ، فقد حصل الموديل السابق على تحديثات فيس ليفت لكي يعبر عن الهوية الجديدة للشركة المصنعة، وتواصل شركة نيسان إضافة بع التحديثات حتى الموديل الحالي، وذلك فإن الشكل متطابق، كما أن السعر حتى الان لم يختلف عن موديل 2018 ولكن قد يختلف خلال الفترة القادمة.

وبالنسبة إلى منافسين نيسان سنترا 2019 ، فإنه بإعتبار السيارة نيسان سنترا احدى المركبات السيدان متوسطة الحجم والاقتصادية، فإنها تنافس بقوة مع مجموعة مميزة من السيارات ومن أبرزهم تويوتا كورولا 2019، كيا سيراتو 2019، هونداي النترا 2019 ، بجانب مجموعة من السيارات الأخرى.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم نيسان سنترا 2019 فئة S

نيسان سنترا 2019 فئة S

نيسان سنترا 2019 فئة S

نيسان سنترا للبيع

تأتي السيارة نيسان سنترا 2019 بتصميم أنيق، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على شبك ذو شرائح عريضة الحجم، وتأتي المصابيح الامامية بتصميم عصري مسحوبة للجانب، وتحتوي على لمبات LED وعدسات هالوجين، وتوجد فتحة تهوية كبيرة بشكل عرضي اسفل المصد، ولكن لا يوجد مصابيح ضباب في المصد الأمامي للسيارة.

ومن الجانب، تأتي الاطارات بتصميم تقليدي مقاس 16 بوصة، وتتميز المرايا الجانبية  بأنها تعمل كهربائيا، ويوجد طلاء من الكروم على مقابض الأبواب.

خلفية نيسان سنترا 2019 فئة S

خلفية نيسان سنترا 2019 فئة S

ومن الخلف، يوجد على المصد الخلفي اسطبات كبيرة الحجم تحتوي بالكامل على لمبات LED مسحوبة للجانب، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد، كما توجد حساسات تساعد قائد السيارة في الركن الخلفي.

مقصورة نيسان سنترا 2019 فئة S

مقصورة نيسان سنترا 2019 فئة S

ومن الداخل، تتسم داخلية السيارة بالأناقة والجاذبية، بجانب العملانية الكبيرة، وتأتي فتحات المكيف في التابلوه الأمامي بعدد 6 فتحات، ذلك بالإضافة إلى فتحتان مكيف إلى الركاب في المقاعد الخلفي، ويوجد بالسيارة عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، والتي يمكن من خلالها التحكم في المسجل بالكونسول الوسطي، وخاصية البلوتوث للرد على الهاتف، ويوجد غطاء من الجلد على مقاعد السيارة، كما يمكن تحريك المقاعد الأمامية كهربائيا، ويوجد بالسيارة وسائد هوائية امامية، وخاصية المكابح المانعة من الانزلاق.

محرك نيسان سنترا 2019 فئة S

تحتوي السيارة نيسان سنترا 2019 فئة S على محرك بسعة 1.6 لتر، وعدد 4 سلندر، يولد قوة 118 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة  CVT.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في نيسان سنترا 2019

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة وقوي لكي يتحمل الصدمات، وقد تم تصميم السيارة لكي تتحمل أكثر من ضعف وزنها في حالة الإنقلاب – لا قدر الله، وذلك تتفوق على معايير الأداء الخاصة بقدرة تحمل السقف وجوانب السيارة للصدمات.

الفرامل المانعة إلى الإنزلاق

هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

نظام VSC

هذا النظام يساعد على إبقاء السيارة في نفس مسارها بعد المناورة، حيث يساعد في عدم خروج السيارة عن السيطرة، بعدما يتنبه السائق إلى خطب ما على الطريق يبدأ في الالتفاف بسرعة وزاوية كبيرة على سرعة عالية ومجرد انتهاء المناورة يبدأ يعود مرة أخرى بنفس زاوية العجلات الأمامية، لكن في الاتجاه المعاكس، وبذلك تخرج مؤخرة السيارة عن السيطرة وربما تدور السيارة حول نفسها وقد تتعرض للإنقلاب أثناء قيادتها – لا قدر الله، لكن نظام VSC يبدأ عمله بعد المناورة مباشرة حتى لا تدور السيارة حول نفسها من خلال كبح عجلات بدون الأخرى، بحيث يستطيع قائد السيارة التحكم في السيارة بشكل جيد، والسير في المسار الصحيح.

نظام TCS

إن كلمة TCS اختصارا إلى Traction Control System، هذا النظام يمنع انزلاق الإطارات اثناء الانطلاق بالسيارة، يث يعمل هذا النظام عن طريق نظام إلكتروني متصل مع الإطارات التي تدفع السيارة سواء الامامية أم الخلفية او جميع الإطارات من خلال حساس عند كل إطار، وفي حالة انزلاق الإطارات يرسل الحساس إشارة إلى النظام، ويعمل النظام على تقليل الطاقة الخارجة من المحرك للإطارات عن طريق ناقل الحركة.

انذار لحماية السيارة السرقة

هذا الإنذار ينبه مالك السيارة من خلال اصدار صوت تنبيهي بعد غلق السيارة في حالة محاولة فتح الأبواب عفويا بدون فتحها بمفتاحها الخاص، كما أنه ينبه قائد السيارة في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من الداخل بعد غلقها بمفتاحها الخاص.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

نيسان للبيع

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

مشد أحزمة الأمان

عبارة عن شداد إلكتروني يقوم بضبط حزام الأمان حسب حجم الشخص الجالس، وتكمن أهمية هذا المشد في تقليص ارتخاء الحزام من أجل رفع فاعليته في حال حدوث اصطدام لا قدر الله.

نظام الزحف

عبارة عن نظام جديد يقوم بتثبيت السيارة في حال تعرضها للزحف أو الإنزلاق على الطريق أثناء القيادة، وهذا النظام قادر على تثبيت السيارة في حالة الزحف لو حدث شيء مفاجئ ادى إلى انزلاقها، يقوم نظام الزحف الخاص بالسيارة بالعمل على توازن السيارة ويجعلها اكثر تماسك وصلابة حتى لا تتعرض إلى الانقلاب.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

حساسات الإطارات

تقوم هذه الحساسات بتنبيه قائد السيارة في حالة إذا كان ضغط الهواء داخل الإطارات جيد أو به خلل ما.

فإذا كنت تفكر في شراء نيسان سنترا 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر نيسان سنترا 2019 فئة S

يبلغ سعر السيارة نيسان سنترا 2019 فئة S حوالي 57,000 ريال سعودي، ويمكنك الحصول على نفس الفئة لكن بإطارات مصنوعة من الألومنيوم وسوف تدفع اقل من 1000 ريال سعودي اضافية.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *