هكذا أصبحت Accord الأسطورية من هوندا

أكتوبر 21 ,2020

هكذا أصبحت Accord الأسطورية من هوندا

على مدى السنوات الماضية عرفت Accord كواحدة من بين أفضل سيارات السيدان العائلية في العالم وأكثرها عملية وموثوقية، لكن هوندا قررت هذا العام أن تجعلها أكثر جاذبية وتميزا.

تعتبر سيارة Accord واحد من أفضل سيارات السيدان العائلة وأكثرها عملية , لذلك قررت هوندا على تحديثها وجعلها أكثر جاذبية وتميز.

جاءت السيارة بهيكل انسيابي مدروس وفق أحدث معايير ديناميكية الهواء , وتميزت بواجهتها الأمامية التي تزينت بخطوط بارز مطلية بالكروم ومصابيح مزودة بوحدات اضاءة تعمل بتقنية LED , وهناك تداخل اللونين الأسود والفضي بصورة جذابة مع ألوان الهيكل الأساسية.

قمرة السيارة حصلت على مقاعد جلدية مريحة تسع 5 ركاب ويمكن التحكم بوضعيات ودرجة حرارة هذه المقاعد من خلال أنظمة إلكترونية. وتم استبدال مقبس التحكم بالسرعات ب أزرار تقع يمين السائق.

احتوت السيارة على واجهة قيادة مميزة حيث جاءت بشاشة تعمل باللمس ويمكنها الاتصال لاسكلياً مع كافة الأجهزة الذكية .

حصلت الواجهة على لوحة إلكترونية خاصة للشحن اللاسلكي للهواتف , ووضع منافذ USB لركاب المقاعد الخلفية لشحن الأجهزة الإلكترونية.

جاءت السيارة بأنظمة أمان تعتمد عل كاميرات وحساسات مسافة أمامية وخلفية , ونظام يبين للسائق إذا ما كان الراكب يضع حزام الأمان أو لا , حساسات للضوء والمطر وأنظمة لتوجيه إضاة المصابيح مع حركة المقود.

وتميزت السيارة بالعديد من أنظمة الأمان التي تعتمد على كاميرات وحساسات مسافة أمامية وخلفية، وعلى نظام يبين للسائق التزام كل راكب بوضع حزام الأمان، إضافة إلى حساسات للضوء والمطر، وأنظمة لتوجيه إضاءة المصابيح مع حركة المقود.

وستطرح Accord الجديدة بعدة أنواع من المحركات، محركات توربو بأربع أسطوانات بسعة 1.5 ليتر وعزم 195 حصانا، ومحركات بسعة 2.0 ليتر وعزم 255 حصانا، ومحركات هجينة بعزم 215 حصانا.

المصدر: moto1

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *