أسعار مرسيدس-بنز فئة سيدان موديل 2019

يناير 16 ,2019

أسعار مرسيدس-بنز فئة سيدان موديل 2019

أول سيارة مرسيدس-بنز من الدرجة الأولى لمشتري الولايات المتحدة تكاد تكون جاهزة. تقول مرسيدس إن طرازها الجديد، سيتواجد في السوق “أوائل عام 2019” ، وبالنظر إلى التقويم فإننا على وشك رؤية السيارة الجديدة على الخطوط الأمريكيّة. لا موعد محدد حتى الآن لوصوله ، لكننا اليوم نعرف كم ستكلّف.

أسعار مرسيدس-بنز فئة سيدان موديل 2019

أسعار مفاجِئة في فئة سيدان !

السعر المبدئي للدفع الأمامي A220 هو 32500 دولار ، أو مع قيادة طراز MATIC4 بكافة أنواع الدفع تأتي بسعر أكثر قليلاً وهو 34500 دولار. لكن لا تشمل هذه الأرقام مبلغًا إضافيًا قدره 995 دولارًا عن رسوم الشحن، ولكن حتى مع هذا الفارق الكبير الإضافي، تعتبر الفئة “أ” خطوة ميسورة التكلفة في عالم مرسيدس-بنز الفاخر.

أسعار مرسيدس-بنز فئة سيدان موديل 2019

ماذا ستحصّل بالسعر الابتدائي هذا؟

تأتي A220 قياسية مع مصابيح LED في الأمام والخلف ، وعجلات قياس 17 بوصة ، وسقف بانورامي يتسرّب منه الضوء للداخل. في داخلها أيضاً  قمرة قيادة رقمية بالكامل مع مجموعة أجهزة رقمية قياس 7 بوصات وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات. كما أن التحكم في المناخ في المنطقة المزدوجة قياسي أيضًا. وكما هو الحال مع ناقلات الدفع على عجلة القيادة والتكامل مع الهواتف الذكية مع Android Auto و Apple CarPlay. كما يأتي قياسيًا مع المساعدة الفعالة للفرامل والكبح التكيفي مع مساعدة بدء الانطلاق. وبالطبع، يتم تضمين نظام MBUX المتطور الخاص بصناعة السيارات في التحكم الصوتي.

أسعار مرسيدس-بنز فئة سيدان موديل 2019

قوّة متواضعة للسيّارة !

ينتقل الدفع إلى العجلات الأمامية أو الأربعة، من خلال التوربو المزوَّد بشاحن توربيني ذي 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر ، مما يُعطي قوة حصان متواضعة تبلغ 188 حصانًا (140 كيلوواط) متصلاً بنظام ناقل السرعة مزدوج القابض ذي 7 سرعات. وليس هذا بالجديد ولكنه ملائم للتنقل اليومي.

أسعار مرسيدس-بنز فئة سيدان موديل 2019

فهل ستعثر سيارة السيدان بنز ذات المستوى المبدئي على مشترين في سوق الولايات المتحدة مشبعين بسيارات الدفع الرباعي المدمجة؟ سوف نتعرف على ذلك مع تقدّم الأيام في 2019.

لمشاهدة وتصفح اسعار وعروض سيارات مرسيدس موديل 2019 من موقع سيّارة اضغط الرابط

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *