بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

أكتوبر 7 ,2018

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

كشفت شركة بي ام دبليو BMW الألمانية العملاقة رسميا عن سيارتها الجديدة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 والتي جاءت بتصميم جديد وهي بداية الجيل السابع، وقد حصلت السيارة على بعض التحديثات والتي شملت الأبعاد والتصميم والتقنيات، وقد ساعدت هذه التحديثات في جعل هذا الجيل أحد افضل السيارات السيدان متوسطة الحجم والتي تنافس بقوة في مختلف الأسواق، ومن المقرر بدأ وصول السيارة إلى الوكلاء خلال شهر اكتوبر 2018 ، وقد ظهرت بعض الصور المسربة للسيارة منذ شهر اكتوبر 2017 ، والآن بعد مرور عام قامت الشركة بتدشين السيارة في معرض باريس الدولي للسيارات، واليوم سنتحدث عن السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 في هذا المقال.

تعد السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 أحد السيارات الحديثة والمميزة من إنتاج شركة بي ام دبليو الألمانية العريقة، فقد طرحت بي ام دبليو الفئة الثالثة لتكن السيارة الشابة والأكثر رشاقة ورياضية بين سيارات بي ام دبليو، كما زودت الشركة سيارتها الجديدة بالعديد من اللمسات الجمالية والتي جعلتها أكثر أناقة وجاذبية، كما حرصت شركة بي ام دبليو على خفض وزن السيارة لزيادة الكفاءة والثبات وللمزيد من الايروديناميك، وتعد الفئة الثالثة أحد أكثر السيارات الشبابية التي يفضها الكثير من عشاق السيارات، ليس فئة الشباب فقط وإنما كبار السن أيضا، ويمكن القول أن بي ام دبليو طرحت نسخة متكاملة من الرشاقة والقوة والحداثة، إنها السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

الجديد بالسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

بي ام دبليو الفئة الثالثة للبيع

تعد شركة مرسيدس أحد أبرز المنافسين لشركة بي ام دبليو، وفي عام 2014 أعلنت مرسيدس عن هويتها الجديدة والتي ظهرت على كافة سياراتها، وحينها سخرت بي ام دبليو من مرسيدس بسبب طرح جميع السيارات بنفس الهوية، وحاليا قامت بي ام دبليو بنفس الامر على كافة سياراتها وكذلك على جميع الفئات مع وجود اختلافات بسيطة.

وتأتي السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 بتصميم أنيق وجذاب، حيث اصبحت السيارة اطول واعرض من الجيل السابق لتوفير المزيد من الراحة إلى كل من قائد السيارة وجميع الركاب، وقد حصلت الواجهة الامامية للسيارة على شبك جديد اكبر حجما من السابق، يتضمن قضبان عمودية من الكروم، ويتصل الشبك مع المصابيح الأمامية ذات التصميم المزدوج والتي تتضمن لمبات  LED، ويأتي الهيكل السفلي من المصد بتصميم رياضيـ وأصبحت فتحات التهوية اكبر حجما، وتوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

داخلية بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

داخلية بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

ومن الداخل، حصلت السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 على شاشة ملاحة جديدة وسط الكونسول، كما جاءت شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة بتصميم جديد، كما اختلف تصميم التابلوه الامامي وفتحات المكيف، وتأتي بتصميم دائري تتضمن ازرار للتحكم في المسجل والبلوتوث ومثبت السرعة، كما توجد شفرات لتبديل السرعات خلف عجلة القيادة.

ومن الخلف، جاءت الاسطبات بتصميم جديد أكثر أناقة، كما اصبحت الاسطبات اكبر حجما واعرض حجما بها لمبات ليد، كما قامت الشركة المصنعة بتزويد السيارة بفتحات تهوية بالمصد الخلفي، ويوجد مخرين لعادم الوقود ذات تصميم صغير اسفل المصد الخلفي.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

تصميم بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

جاءت السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 بتصميم خارجي رس وقوي، كما أن هيكل السيارة مرتفع عن الأرض يتسم بالشراسة، مع مصابيح أمامية واسعة تتوسطها شبكة أنيقة تحمل هوية شركة بي ام دبليو العملاقة، ومن أبرز مميزات التصميم الخارجي للسيارة، نجد الرفارف البارزة والتي تبرز عضلات السيارة، وتوحي بالحداثة والانسيابية والقوة والثبات على الطريق أثناء القيادة.

خلفية بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

خلفية بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

ومن الخلف، جاءت السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 بخلفية كبيرة الحجم، تشمل مصابيح إضاءة كبيرة الحجم بلونها الاحمر والابيض ويأتي في منتصفه شعار الشركة، وتوجد فتحتين لخروج عادم الوقود مطليين بالكروم مدمجين مع الصدام الخلفي، حساسات خلفية، إنها خلفية جميلة وأنيقة.

ومن الداخل، فإن المقصورة الداخلية للسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 تتسم بالرفاهية الممزوجة مع اللمسات الرياضية القوية في سيارات بي ام دبليو ، كما أنها مريحة بشكل كبير بالمقارنة مع السيارات المنافسة لها في الأسواق، كما تتسم المقصورة بالأناقة والجاذبية، فإن خطوط التصميم تتماشى مع التصميم الخارجي، وتحتوي المقصورة على العديد من الإمكانيات والكماليات التي تبرز قوة ومتانة السيارة، كما تشتمل على العديد من عوامل الأمان، وبالتالي يستمتع قائد السيارة بتجربة قيادة مرية وآمنة.

سيارات بي ام دبليو للبيع

محرك بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

تأتي السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 بعدد من الفئات، ومن ابرزهم 330i ، والتي تحتوي ععلى محرك بسعة 2.0 لتر، وعدد 4 سلندر تيربو، يعطي قوة 225 حصان مع عدد لفات 5200 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 258 رطل \ قدم مع عدد لفات 1450 لفة بالدقيقة، ويوجد بالسيارة ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيك، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم بمدة زمنية 5.6 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة.

وتحتوي الفئة الثانية 340i xDrive على محرك بسعة 3.0 لتر، وعدد 6 سلندر تيربو، يعطي قوة 320 حصان مع عدد لفات 5200 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 330 رطل \ قدم مع عدد لفات 1380 لفة بالدقيقة، ويوجد بالسيارة ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيك، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم بمدة زمنية 4.2 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة.

فإذا كنت تفكر في شراء بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019

من المقرر أن يبدأ سعر السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 من 34,000 دولار أي حوالي 130,000 ريال سعودي، وقد يصل سعرها إلى 45,000 دولار أي حوالي 170,000 ريال سعودي.

ويجب الإشارة إلى أن بالرغم من ان السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 ستصل إلى بعض الدول خلال شهر اكتوبر 2018 ، لكنها ستصل إلى المملكة العربية السعودية خلال الربع الاول من عام 2019.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *