خلال 2022.. تويوتا تودع افالون بنسخة Nightshade مع تعديلات أخرى 

ديسمبر 26 ,2021

تويوتا افالون 2022

كما يقول المثل.. ختامها مسك.. ويبدو أن تويوتا قبل أن تتوقف عن إنتاج الطراز السيدان متوسط الحجم “افالون” للسوق الأمريكي، قررت الشركة مفاجأة محبيها بإطلاق طراز جديد من افالون يحمل اسم “Nightshade Edition” لعام 2022. 

ويعتبر هذا الطراز واحد من عدة تغييرات صغيرة تجريها تويوتا على السيارة السيدان قبل وقف تصنيعها في مصنع ولاية “كنتاكي” حيث ستشمل التغييرات ايضًا توقف إنتاج طراز TRD مع إضافة بعض الطرازات الهجين الأخرى.

 

خلال 2022.. تويوتا تودع افالون بنسخة Nightshade مع تعديلات أخرى 

 

إضافةً إلى ذلك.. سيطرح طراز XSE Hybrid Nightshade Edition الهجين الجديد بألوان ” الأسود اللامع -Midnight Black Metallic” و ” الأبيض اللؤلؤي – Wind Chill Pearl” و “الرصاصي اللامع – Celestial Silver Metallic” كما ستحصل السيارة أيضًا على تطعيمات باللون باللون الأسود، كأغطية المرايا السوداء، والجناح الخلفي الأسود، ومقابض الأبواب السوداء، وهوائي زعنفة القرش الأسود أو البني، وشعار “Toyota” و”Avalon” على الجسم الخارجي للسيارة باللون الأسود. 

 

خلال 2022.. تويوتا تودع افالون بنسخة Nightshade مع تعديلات أخرى 

 

جنوط “افالون” في نسختها Nightshade Edition ستكون من سبائك الألمنيوم بقياس 19 بوصة مكحلة باللون الأسود.. وفي الداخل، ستحصل Avalon على فرش داخلي من الجلد المثقب الفاخر باللون الأسود

تعد فتحة السقف الكهربائية قياسية أيضًا في إصدارات Nightshade  والتي ستشمل طرازات Limited و Limited Hybrid و Touring.. بينما سيكون اختياريًا في 2022 XLE و XLE Hybrid. 

 

خلال 2022.. تويوتا تودع افالون بنسخة Nightshade مع تعديلات أخرى 

 

كما ستطرح Nightshade بنظام صوتي من 8 مكبرات للصوت من تويوتا، والذي يتضمن شاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصات.. كما تقدم تويوتا نظام صوت JBL المتميز بقدرة 1200 وات مع 14 مكبر صوت كتجهيز إضافي لطرازات Limited و Touring.

 

وستبلغ أسعار طرازات افالون 2022 في الولايات المتحدة الأتي:

السعر:           الطراز:

37400 دولار     XLE

38375 دولار    XLE Hybrid

43700 دولار    Limited

44675 دولار    Limited Hybried

41724 دولار    Nightshade Edition

44100 دولار    Touring

تعرف على أسعار تويوتا افالون 2022 في المملكة.

ومن الواضح أن افالون 2022 زيادة طفيفة في الأسعار عن الطراز السابق، حيث بلغت الزيادة في الطراز الاستاندر XLE بمقدار 150 دولار، مع مميزات أمان إضافية قياسية كنظام أمان تويوتا 2.5+ ونظام تثبيت السرعة متكيف، والتحذير من مغادرة المسار مع إعادة التوجيه، وكشف الإشارات المرورية للطريق، كما تعمل تويوتا أيضًا على توحيد نظام تذكير المقعد الخلفي الذي يصدر تحذيرًا مرئيًا ومسموعًا في حال إغلاق السيارة مع وجود جسم في المقعد الخلفي للركاب.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *