شيفروليه تتميز ب Mazda 6 الجديدة!

أكتوبر 29 ,2020

شيفروليه تتميز ب Mazda 6 الجديدة!

من المعروف أن سيارة Malibu أشهر منافس لمركبات Mazda 6 لأناقتها وأسعارها المقبولة ، لكن شيفروليه قررت أن تجعل هذه السيارة أكثر تميزا هذا العام.

وتتميز Malibu التي ظهرت العام الجاري بهيكل أكثر انسابية ، يحمل طابعا هجوميا ورياضا بنفس الوقت بفضل التصميم الذي حاولت من خلاله شيفروليه إبراز معالم الشبك الأمامي والمصابيح وانحناءات الهيكل.

جاءت السيارة بشبك أمامي مزدوج تفصل بين جزئيه خطوط من الكروم صممت بأناقة لتتداخل مع المصابيح، أما المصابيح الأساسية ومصابيح الضباب فأتت بزواية حادة وتصميم مميز جدا.

وصممت هذه السيارة لتمنح الركاب قمرة واسعة ومريحة كتلك الموجودة في سيارات الفئة الفاحرة، وحصلت على هيكل طول 4 أمتار و93 سنتيمترا، عرض 185 سم، وارتفاع 156 سم.

أما عن مقصورتها الداخلية فجاءت بمقاعد جلدية مريحة مخصصة لـ 5 ركاب ومقود رياضي ممكسو بالجلد, وفرت أيضاً أنظمة تحكم كهربائية بوضعيات ودرجة حرارة المقاعد , وسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب , حساسات للمطر والضوء .

أضافت الشركة كاميرات وحساسات مسافة أمامية وخلفية , أنظمة ABS متطورة للفرامل , أنظمة لتثبيت السرعة على الطرقات الرئيسية وأنظمة لزيادة الثبات على السرعات العالية والمنعطفات , وأنظمة ملتيميديا متطورة .

تطرح هذه السيارة بعدة أنواع من المحركات، محركات بسعة 1.5 ليتر وعزم 166 حصانا، ومحركات بسعة لترين وعزم 253 حصانا.

المصدر: moto1

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *