“قاتلة kia optima” الجديدة تصل عددا أكبر من أسواق العالم!

نوفمبر 25 ,2020

"قاتلة kia optima" الجديدة تصل عددا أكبر من أسواق العالم!

كشف وكلاء شركة JAC الصينية في موسكو عن توسيع سوق مبيعات سيارة J7 المميزة التي يرى فيها الكثيرون منافسا قويا لسيارات kia optima.

تميزت السيارة بهيكل مدروس وفق أحدث معايير ديناميكية الهواء , حيث يتداخل فيه الزجاج الخلفي مع غطاء الصندوق بشكل يشبه بعض سيارات جاغورا وتيسلا الحديثة.

"قاتلة kia optima" الجديدة تصل عددا أكبر من أسواق العالم!

جاءت السيارة بهيكل طوله 477 سم وعرض 182 سم وارتفاع 176 سم وكانت المسافة بين محوري العجلات 27 سم .

حصلت الواجهة الأمامية على شبك عريض يغطي المحرك فيه خطوط طولية مطلية بالكروم اللامع , وكانت حافة صندوق الأمتعة الخلفي مصممة لتكون أشبه بجنح هوائي صغير يزيد من ثبات السيارة في السرعات العالية.

جاءت السيارة بواجهة قيادة متطورة في منتصفها شاشة طولية بمقاس 12.3 بوصة تعمل باللمس، وشاشة أخرى مقابل السائق تعمل كلوحة عدادات إلكترونية.

زودت السيارة بوسائد أمان هوائية لحماية جميع الركاب في حال وقوع حوادث , وفتحة سقف بانورامية وحساسات مسافات أمامية وخلفية, وأنظمة كهربائية للتحكم في وضعية المقاعد ودرجة حرارتها وكاميرا لمراقبة محيط السيارة.

وتتميز نسخة Comfort من هذه السيارة بمصابيح تعمل بتقنيات LED، فضلا عن أن مصابيحها تعدل وضعية الإضاءة وجهتها تماشيا مع وجهة المركبة وحركة المقود.

وحصلت النسخة الروسية من هذه المركبة على محرك بنزين بأربع أسطوانات بسعة 1.5 ليتر، قادر على توليد عزم يعادل 149 حصانا، يعمل مع علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 6 سرعات.

المصدر: moto1

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *