هونداي توسان 2019

أكتوبر 30 ,2018

هونداي توسان 2019

تعتبر السيارة هونداي توسان أحد أفضل السيارات من إنتاج شركة هونداي الكورية، والتي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر متوسطة الحجم، وقد كشفت شركة هونداي رسميا عن السيارة الجديدة هونداي توسان 2019  منذ شهر ابريل 2018 وخلال هذا الوقت لم تكشف الشركة المصنعة عن فئات واسعار الموديل الجديد، ولكن اكتفت بطرح صور السيارة وتحدثت عن التغيرات التي حصلت عليها والتي تعتبر تغيرات بسيطة تتمثل في التقنيات ووسائل الأمان والسلامة، وكذلك بعض الإضافات الخارجية البسيطة، واليوم سنتحدث عن السيارة هونداي توسان 2019 في هذا المقال.

وقد كشفت شركة هونداي مؤخرا عن الأسعار الرسمية لهذه السيارة واسماء الفئات التي ستتوافر في سوق الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعطنيا مؤشرات عن اسعار الفئات التي ستطرح في السوق السعودي، وهناك العديد من عشاق السيارات حول العالم ممن ينتظرون إطلاق الطراز توسان كل عام بسبب ما يتمتع به هذا الطراز من أناقة وجاذبية.

فئات هونداي توسان 2019

هونداي توسان 2019 فئةSE  .

هونداي توسان 2019 فئةSEL  .

هونداي توسان 2019 فئةSport  .

هونداي توسان 2019 فئةSEL Plus  .

هونداي توسان 2019 فئةLimited  .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

الجديد بالسيارة هونداي توسان 2019

هونداي توسان 2019

هونداي توسان 2019

هونداي توسان للبيع

من أبرز التقنيات الجديدة المتوفرة بالسيارة هونداي توسان 2019 هي خاصية المحافظة على المسار داخل الحارة، خاصية التنبيه عند الخروج من المسار، خاصية مراقبة النقطة العمياء، رادار امامي لتفادي التصادم من خلال مكابح الطواريء، خاصية التنبيه السائق، كما اصبحت شاشة الملاحة تتواصل مع الهواتف الذكية عن طريق احد التطبيقات الخاصة بالسيارة يمكنك التحكم بها من خلال الهاتف عن بعد، وبالنسبة للتصميم فقد أصبح الشبك الامامي اكثر تطور وأصبحت المصابيح الامامية تتضمن لمبات ليد في الفئات الأقل من السيارة.

التصميم الخارجي للسيارة هونداي توسان 2019

جاءت السيارة الفاخرة هونداي توسان 2019 بتصميم أنيق، ضخم، مرتفع عن الأرض يتسم بالفخامة والأناقة، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة سنجد أنها متوسطة الحجم تتوسط أعلى مقدمتها شبكة كبيرة تحمل شعار هونداي في منتصفها، وتأتي المصابيح الأمامية مرتفعة قليلا عن مستوى الشبكة الأمامية، كما أن تصميم المصابيح انسيابي يتماشى مع غطاء المحرك والرفرف الجانبي.

وبالنسبة إلى الجزء السفلي من مقدمة السيارة هونداي توسان 2019 ، توجد مصابيح ضباب على طرفي المصد الأمامي للسيارة، توفر أداء رائع إلى قائد السيارة، ويتوسط أسفلها فتحة أخرى للمزيد من التهوية إلى محرك السيارة، وتوجد شبكة تهوية أسفل المصد الأمامي للسيارة.

ومن الجانب، تظهر خطوط التصميم على هيئة جزئين يحدان الجانبين من الأعلى ومن الأسفل، لإبراز قوة ومتانة السيارة، كما أنها منحت السيارة هونداي توسان 2019 مظهر رياضي فاخر، يتسم بالأناقة والجاذبية، وتأتي مقابض الأبواب بنفس اللون الخارجي للسيارة، ويوجد خط بارز أعلى مقابض السيارة، حزام من الكروم حول الزجاج الخلفي والامامي، لقد ساعدت هذه المميزات في منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

ومن الخلف، تأتي السيارة هونداي توسان 2019 بتصميم خلفي حديث متطور، ويوجد مصباحين رفيعين أسفل مستوى الزجاج الخلفي للسيارة يمتدان من أقصي جانبي المؤخرة المكان المخصص إلى لوحات المرور، ويأتي شعار هونداي منتصف المنطقة الفاصلة بين الزجاج الخلفي والمصابيح الخلفية، وقد حصل المصد الخلفي للسيارة هونداي توسان 2019 على لمسات رياضية مميزة، ومنها مصابيح ضباب خلفية ذات تصميم عصري.

سيارات هونداي للبيع

التصميم الداخلي للسيارة هونداي توسان 2019

تأتي السيارة هونداي توسان 2019 بمقصورة رحبة، هادئة ومعزولة جيدا، تتسم بالأناقة والفخامة وتتماشى مع خطوط التصميم الخارجية للسيارة بكل أناقة، وتحتوي السيارة على تابلوه أنيق يتصل من منتصفه بالكونسول الوسطي، ويأتي عصا ناقل الحركة  بالقرب من التابلوه، ويعد منتصف التابلوه إمتداد إلى الكونسول الوسطي الذي يضم شاشة تعمل باللمس بها نظام إنفو تيمنت سريع التفاعل، ويحتوي الكونسول الوسطي على لوحة عدادات جاكوار الأنيقة، وتحتوي عجلة القيادة على بعض أزرار التحكم لتسهيل عملية الوصول للعديد من الإختيارات بدون تشتيت انتباه السائق أو انشغاله عن الطريق.

وقد حرصت شركة هونداي على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم بتطريز من الجلد ولمسة جمالية من الكروم، يتضمن فتحات تكييف ذات تصميم مستطيلي، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار هونداي ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة لمس عالية الجودة، عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسائق، درج به مساحة تخزينية متوسطة.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي على شاشة لمس ألوان، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف لمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، فرامل اليد إلكترونية، حامل اكواب امامي يكفي كوبين، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم.

كما يوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، نوافذ كهربائية التحكم، مقابض الأبواب الداخلية من الكروم، 5 احزمة امان مزودة بمشد، 5 مساند رأس ، مدخل باور 12 فولت، مسند يد امامى متوسط الحجم من الجلد، مساحة تخزينية أسفل مسند اليد الأمامي بها مدخل USB و مدخل كهرباء، نظام صوتي فاخر، اضافة من الكروم على دواخل السيارة، والتي تجعلك تشعر بالفخامة.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك هونداي توسان 2019

بالرغم من أن السيارة هونداي توسان 2019 حصلت على بعض التحديثات والتغيرات، وسواء اكانت تحديثات فيس ليفت او منتصف العمر فقد شملت المحرك، وهذه التغيرات لم تأتي من أجل إضافة محرك جديد او تحسين محرك قديم، ولكن بغرض الإستغناء عن المحرك، وهو بسعة 1.6 لتر تيربو، وعدد 4 سلندر وكان يولد قوة 175 حصان.

وتأتي السيارة هونداي توسان 2019 بنسختين من المحرك، والمحرك الأول بسعة 2.0 لتر، وعدد 4 سلندر، يولد قوة 164 حصان مع عدد لفات 6200 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 151 رطل \ قدم مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك.

بينما المحرك الثاني فهو بسعة 2.4 لتر، وعدد 4 سلندر، يعطيقوة 181 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 175 رطل \ قدم مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك.

فإذا كنت تفكر في شراء هونداي توسان 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

أسعار هونداي توسان 2019

يبلغ سعر هونداي توسان 2019 فئة SE حوالي 90,000 ريال سعودي.

هونداي توسان 2019 فئة SEL حوالي 93,000 ريال سعودي.

هونداي توسان 2019 فئة Sport حوالي 101,000 ريال سعودي.

هونداي توسان 2019 فئة SEL Plus حوالي 105,000 ريال سعودي.

هونداي توسان 2019 فئة Limited حوالي 120,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *