Scala سيّارة عائليّة أنيقة من سكودا

أبريل 10 ,2019

Scala سيّارة عائليّة أنيقة من سكودا

أظهرت شركة سكودا نموذجها الجديد من سيارات Scala بهيكل هاتشباك مميّز، يرشّح السيارة لتكون من أكثر المركبات العائلية تميزاً .

وقد استقرت Scala الجديدة على منصة “MQB” التي أعطت المصممين الفرصة لتزوديها بقمرة تتسع لـ 5 ركاب، وصندوق بضائع خلفي كبير يتّسع ل 467 لتر وعند طيّ المقاعد الخلفية يصل إلى سعة 1410 لترات.

Scala سيّارة عائليّة أنيقة من سكودا

في المقصورة الداخلية حصلت هذه السيارة على واجهة قيادة متطورة، مزودة بشاشتين، واحدة للترفيه تعمل باللمس بمقاس 10.25 بوصة، وأخرى بحجم 6 بوصات لعرض معلومات السيّارة، كما تحتوي على أحدث أنظمة الصوت، وأنظمة لتسخين المقاعد والزجاج والمرايا، ونظام تنقية لهواء القمرة، بالإضافة إلى كاميرات مثبتة في الأمام تساعد السائق في السير بإمان والسلامة على الطريق أو عند ركن السيارة.

Scala سيّارة عائليّة أنيقة من سكودا

وستطرح هذه المركبة بعدة أنواع من المحركات، محرك بنزين اقتصادي بسعة لتر واحد، وعزم 95 حصانا، ومحرك بسعة 1.5 لتر، وعزم 115 حصانا، ومحرك “TSI”، بأربع أسطوانات وعزم 150 حصانا، بالإضافة إلى محرك ديزل، بسعة 1.5 لتر، وعزم 115 حصانا، كما جاءت هذه السيارة بنظام دفع أمامي، وقير بـ 7 سرعات، وعجلات تترواح قياساتها ما بين 15 و18 إنش، مصممة لتتوافق مع كل أشكال الطرق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *