تعرف على محركات وفئات تويوتا “كاميري”.. السيارة الأكثر مبيعًا في المملكة (إنفوجراف)

ديسمبر 13 ,2021

تويوتا كاميري

بلا منازع، تحتل كاميري من الصانع الياباني “تويوتا” مكانة مرموقة بين منافسيها في الشارع السعودي، وذلك لما أثبتته هذه السيارة عبر تاريخها الطويل في المملكة من كفاءة في الأداء وتحمل لأقسى الظروف، واعتمادية تستمر لسنوات عديدة.

واليوم، نتعرف سويًا على القلب النابض (المحرك وناقل الحركة) في الجيل الثامن من “كامري” والذي كشف عنه عالميًا للمرة الأولى في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في يناير 2017.. وتم إطلاقه في وطنه الأم (اليابان) في 10 يوليو 2017 ، وبدأت المبيعات في أواخر يوليو 2017.

تتضمن خيارات المحرك سعات مختلفة تبدأ في المملكة من 2.5 لتر ذات أربع أسطوانات، 204 حصان ، ثم نفس المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر مع إضافة محرك كهربائي (هجين) ينتج 215 حصان.

أما الخيار الثاني فهو المحرك الأعلى 3.5 لتر V6 والذي ينتج 297 حصان.. وللتسهيل، قمنا في “سيارة” بإعداد هذا الرسم التوضيحي (إنفوجراف) الذي يوضح كافة فئات “كاميري” الـ 14 مع خيارات المحركات ونواقل الحركة.

كما يمكنك الآن شراء أيًا من فئات “كاميري” موديل 2022 المطروحة في السوق السعودي من خلال موقعنا عبر هذا الرابط.. وتمتع بتجربة شراء وترخيص وتوصيل حتى باب المنزل.

تعرف على محركات وفئات تويوتا "كاميري".. السيارة الأكثر مبيعًا في المملكة (إنفوجراف)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *